الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت جديدة حول الأسباب الحقيقية لأزمة أحمد العوضي الصحية

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 09:03 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي


 

أثار الفنان أحمد العوضي قلق متابعيه خلال الساعات الماضية بعد إعلان مؤلف مسلسل «حق العرب» محمود حمدان عبر حسابه على موقع فيسبوك تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، ومنعت عنه الزيارة.

 

وحظى هذا المنشور على تفاعل كبير من قبل محبين وجمهور الفنان أحمد العوضي الذين أعربوا عن حزنهم الشديد جراء ما حدث له، متمنين له الشفاء ودوام الصحة والعافية، كما تساءل آخرين عن سبب تدهور حالته الصحية بشكل مفاجيء وهل انفصاله عن ياسمين عبد العزيز السبب.

 



 سبب تدهور الحالة الصحية لـ أحمد العوضي

 

وخرج الصحفي خالد فرج ليكشف القصة كاملة ويعرض الأسباب الحقيقية لتدهور الفنان أحمد العوضي ونقله إلى المستشفى، وقال خالد فرج عبر حسابه على موقع فيسبوك أنه كان موجود في موقع تصوير مسلسل حق العرب بجانب الفنان أحمد العوضي ووقتها تعرض العوضي لتدهور في حالته الصحية بسبب أدائه مشهد صعب، شم خلاله كمية كبيرة من غاز ثاني أكسيد الكربون، وبعد ذلك بفترة بسيطة تعرض لدور برد شديد مما أدى إلى تدهور حالته بشكل كبير لذلك تم احتجازه في المستشفى لحين تحسن صحته.

 

كما كشف الصحفي خالد فرج أن أحمد العوضي تلقى مكالمة من ياسمين عبد العزيز للاطمئنان على صحته ومعرفة حقيقة الأمر والأنباء التي تم تداولها على السوشيال ميديا، وعندما تأكدت منه قامت بزيارته في المستشفى أمس الإثنين.

 



طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

 

وقد أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي خلال الأيام الماضية عبر منشور على حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: تم الطلاق بيني وبين أحمد وسيظل بيننا الأحترام والتقدير.

 



 اقرأ أيضا..

هل تسببت زينة في انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز؟

ads
ads