الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف عبد الباقي يعلن موعد عرض «جولة أخيرة»

الخميس 25/يناير/2024 - 01:20 م
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

تصدر مسلسل جولة أخيرة محرك البحث جوجل بعد أن كشف الفنان أشرف عبد الباقي عن موعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

موعد مسلسل جولة أخيرة لـ أشرف عبد الباقي


وكتب أشرف عبد الباقي قائلاً: «بداية من بكرة الخميس أول عرض لمسلسل جولة أخيرة بـ 3 حلقات وكل خميس من كل أسبوع هيكون في حلقتين جدد لحد ما نوصل لإجمالي ٩ حلقات.. أتمنى المسلسل يعجبكم إن شاء الله».

 



أحداث مسلسل جولة أخيرة


 

وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة في إطار تشويقي اجتماعي حول الددكتورة يحيي الذي يمر بالعديد من الأزمات والصعوبات في حياته بعد ابتعاده عن ممارسة الفنون القتالية، يعيش حياة روتينية خاصةً بعد انفصاله عن زوجته، تتصاعد الأحداث ويظهر مدربه القديم الذي يجسد شخصيته الفنان أشرف عبد الباقي الذي يقوم بأعادته لممارسة الفنون القتالية.

 



أبطال مسلسل جولة أخيرة 

 

 أشرف عبد الباقي، أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، سحر رامي، الطفلة ملك فهمي، وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع»، وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

 



ابنة أشرف عبد الباقي: والدي له الفضل في دخولي عالم الفن

 

صرحت المخرجة الشابة زينة أشرف عبد الباقي عبر لقاء تليفزيوني سابق لها بأن والدها له الفضل الكبير في دخولها عالم الفن والتعرف على المنتجين والمخرجين، لافته أنها منته لكل ما حدث لها والنجاح الذي حققته.

 

زينة أشرف عبد الباقي عن دخولها عالم الفن

 

وقالت زينة: الناس عندها حق او هنا قالوا أن الفرصة جت كوني بنت أشرف عبد الباقي، لأن فعلا الفرصة جت من هنا وأبقى غلطانة او قلت أني عملت كل ده بنفسي، عيب أني أقول اني اتعرفت على المنتجين والوسط ده لوحدي.

 

وتابعت: هو وجوده حاجة كبيرة جدا وأنا بتشرف بأسمه طبعا، ولو اتحطيت في المنطقة دي كل حياتي هفضل ممتنه جدا.

 

اقرأ أيضا..

أشرف عبد الباقي بعد عامه الـ 60: ماتخضتش



ads
ads