الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر طلب عروسة الطلاق بعد أيام من الزواج

الخميس 25/يناير/2024 - 10:58 م
سر طلب عروسة الطلاق
سر طلب عروسة الطلاق بعد أيام من الزواج

يفضل بعض الأزواج المتزوجين حديثا، السفر إلى خارج البلاد، أو إلى منتجعات سياحية وأماكن ترفيهية بعد زواجهما مباشرة، وهي الفترة التي تسمى بـ شهر العسل، حيث تجمعهم العديد من الذكريات الجميلة والتي لا ينسوها طوال العمر، ولكن من غير المعتاد أن يأخذ العريس زوجته لقضاء شهر العسل في رحلة دينية، وذلك ما حدث بالفعل، وتسبب في انهيار العلاقة الزوجية بينهما.

 

عروسة تطلب الطلاق لسبب غريب

ونشرت وسائل إعلام هندية، أن زوجة رفعت دعوى للطلاق بعد 10 أيام فقط من الزفاف، لأن العريس أخلف وعده معها بالسفر إلى منطقة جوا لقضاء شهر العسل وبدلًا من ذلك، أخذها زوجها إلى أيوديا وفاراناسي في رحلة دينية.

وكانت العروس تحلم بالسفر إلى الخارج لقضاء شهر العسل، وقالت في دعوى الطلاق إنها وزوجها يعيشان حياة مرفهة ويمكنهما بيسر السفر إلى الخارج لقضاء شهر العسل في أي مكان، ومع ذلك، لم ينفذ الزوج وعده لها بالسفر إلى منطقة جوا السياحية، وقال إنه ملتزم برعاية والديه حسب تأكيده لها، ثم اقترح عليها زيارة الأماكن الدينية في شهر العسل.

 

رحلة شهر العسل

وتواعد الزوجان قبل الزفاف على زيارة منطقة جوا وأماكن أخرى شهيرة في جنوب الهند لقضاء شهر العسل هناك، ولكن  أن تلك الوعود انقلبت رأسًا على عقب قبل يوم واحد فقط من رحلة العمر، حيث قرر العريس بتغيير خططه الذهاب في جولة دينية إلى أيوديا وفاراناسي بدلًا من ذلك، وقال إنه فعل ذلك لأن والدته أعربت عن رغبتها بالقيام بتلك الرحلة وهو الأمر الذي لا يمكنه رفضه.

ومع خيبة أملها الشديدة، لم تفتعل العروسة الحزينة أي مشكلة، وذهبت مع زوجها وعائلته في الرحلة الدينية، ولكنها بعد أيام من عودتها، أبدت رغبتها في غنهاء الحياة الزوجية مبكرا، وقالت إن زوجها أعطى الأولوية لعائلته عليها، فقررت رفع دعوى الطلاق.

ads