الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية لخالد الصاوي بعد اجرائه عملية جراحية (فيديو)

الجمعة 26/يناير/2024 - 09:46 م
خالد الصاوي
خالد الصاوي

أعلنت الإعلامية انجي علي تعرض الفنان خالد الصاوي لوعكة صحية شديدة خلال اليومين الماضيين، استدعت خضوغه لعملية جراحية طارئة، وكان ذلك خلال برنامجها أسرار النجوم.


خالد الصاوي يجري عملية جراحية

وقالت انجي على في برنامجها أسرار النجوم، عبر إذاعة وقناة "نجوم اف ام": "المفروض يكون معايا وينورني الفنان والنجم الكبير خالد الصاوي هو كان جاي لكن امبارح للأسف الشديد حصله حالة طارئة تعرض لآلام شديدة أثناء تصوير مسلسله وللأسف الشديد راح عمل عملية في الفم لأن حاجة حصلتله في الأسنان".


وأضافت انجي علي: "أنا مفهمتش اوي لأنه مكنش قادر يتكلم خالص وكان متضايق جدا إن هو مش هيقدر يكون موجود وهو كان حابب أنه يكون مع جمهوره، خالد الصاوي عمل أعمال كتيرة الفترة الأخيرة وعنده حالة نشاط".

تفاصيل إصابة خالد الصاوي بفيروس سي

في وقت سابق، كشف الفنان خالد الصاوي تفاصيل إصابته بفيروس سي، ومدى التشابه بينه وبين شخصية عمر التي يجسدها في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" وكان ذلك خلال حلوله ضيفا في برنامج "معكم"، والذي يعرض على شاشة قناة أون.

وقال خالد الصاوي  خلال جديثه ذلي: "عمر من صغره لديه نهم للحياة وعلى الملذات والحاجات اللي بيحبها مفيش فصال فيها، مبيعملش حاجة غير اللي بيحبها، وتزوج بشكل تقليدي والعلاقة منجحتش".


وأضاف: "هو عمل أخطاء كبيرة لكن مش شريرة، ومعرفش يكسب بنته، فهو بيواجه نفسه بأخطاءه لكن ميحبش يظهرها أمام الناس، وأنا على المستوى الشخصي قريب منه".

وتابع: "هناك جزء من شخصية عمر يشبهني، وخاصة مع تشابهنا في فترة المرض، فهو يشبهني وقت اصابتي بمرض فيروس سي".

واستطرد: "قعدت سنة كاملة مقولش أساسًا، خايف أن في السوق لو عرفوا ميطلبونيش في شغل، وكنت فاكر أن لو شربت من كوباية واحدة مع شخص هعديه، ومكنتش عارف بينتقل ازاي ومكنش عندي امكانيات مادية كافية، الحقنة كانت بتتكلف أربع آلاف جنيه في الشهر وأنا مرتبي في التلفزيون حوالي ألف جنيه مع شوية شغل مش مستقر حوالي 2000، فاستنيت لما أقدر أعمل فلوس، ولما عملت روحت اتعالجت في ألمانيا وصرفت دم قلبي، وفي الآخر رجعت اتعالجت في مصر".



صباحك مع «هير نيوز» | «أحسن ناس» داليدا

ads