الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أليسيا كيز تغني في الهواء الطلق بأبو ظبي ضمن «ليالي السعديات»

الجمعة 26/يناير/2024 - 11:30 م
أليسيا كيز
أليسيا كيز

تحيي المغنية الأمريكية أليسيا كيز حفلا في مدينة أبوظبي يوم 17 فبراير 2024، ويعد الحفل هو جزء من أول ليالي السعديات، وهي سلسلة من الأحداث الموسيقية في الهواء الطلق مدتها ثلاثة أشهر بدأت في 6 يناير الجاري بعرض لمغنية أمريكية أخرى، وهي المغنية الشهيرة ماريا كاري، كنا شهدت تواجد للمغني الإنجليزي إيد شيران. 




حفل أليسيا كيز في أبو ظبي 

وسيعتلي مسرح أبو ظبي، بالإمارات العربية المتحدة، المغنية الأمريكية أليسيا كيز، بجانب أيقونة الغناء الويلزي توم جونز والموسيقي الأمريكي جون ليجند، اللذان سيظهران في يومي 1 و2 مارس على التوالي.

ويعد الحفل واخد من حفلات كثيرة نظمتها مدينة أبو ظبي، تحت مسمى "ليالي السعديات"، تستمر لمدة 3 أشهر، وتجري أحداثها في الهواء الطلق، أي مسرح مفتوح، وليس مغطى. 


الجمهور يشيد بالمغنية أليسيا كيز

وفي سياق متصل، أفادت صحيفة سكاي نيوز أن الجمهور في محطة القطار البريطانية، ابتهج عندما غيرت أليسيا كيز سطرًا من أغنيتها الشهيرة "Empire State of Mind" من "الآن أنت في نيويورك" إلى مقطع آخر جديد "الآن أنت في لندن"، أثناء عزفها المنفرد في أحد محطات القطار الإنجليزية. 

بينما عزفت كيز على البيانو، الموجود في الممر الرئيسي للمحطة والذي يضم أيضًا متاجر ومطاعم شهيرة، وتألقت من خلال عزف منفرد استمر لمدة 10 دقائق متواصلة، فيما كان المعجبون يهتفون ويلتقطون مقاطع الفيديو. 


فيلم أليسيا كيز الجديد 

وعلى صعيد آخر، بدأ عرض فيلم "اللون البنفسجي"، والذي تتولي فيه المغنية الأمريكية أليسيا كيز الجانب الموسيقي منه، في دور العرض في 25 ديسمبر 2023، حتى يومنا هذا 2024. 

وأنتجت الفيلم الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري والمخرج الأمريكي الشهير ستيفن سبيلبرغ، ويقتبس أحداثه استنادًا إلى كتاب يحمل نفس العنوان، عام 1982 للكاتبة أليس ووكر. 

ويتناول الفيلم، الذي تغني فيه أليسيا كيز، السيرة الذاتية الحقيقية للإعلامية أوبرا وينفري، وتعرضها لحالة إعتداء جنسي من قبل والدها، وفقدانها حلم الأمومة. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads