الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 حلول لمواجهة غيرة الزوج من المولود الجديد

السبت 27/يناير/2024 - 03:53 م
هير نيوز

تنتاب بعض الأزواج الغيرة من المولود الجديد، فيبدأ يكيل الزوجة الاتهامات بأنها أصبحت أكثر اهمالا له، وهو ما يضاعف المسؤولية على الزوجة، فاذا كنت واحدة ممن يعانين هذه المشكلة فإليك هذه الحلول التي جمعتها لك "هير نيوز".

5 حلول لمواجهة غيرة الزوج من المولود الجديد

 

مهدي له الأمر

احرصي ان تمهدي لزوجك أن الوضع في علاقتكما الزوجية سيتغير قليلاً مع قدوم المولود الجديد، وإنك تحتاجين منه أن يعاونك بتقبل هذه التغيرات لفترة مؤقتة حتى تستقر الأمور.


لا تهملي زوجك

احرصي أن تجمعي الاهتمام بين الزوج والمولود بشكل متوازن فلا تهملي زوجك على حساب طفلك، فحاولي أن تخصصي وقتاً للاستمتاع بقضاء بعض الوقت معاً كالخروج من المنزل لتنزه أو لتناول العشاء، ومشاهدة فيلمكما المفضل سويا.


اتركيه مع الطفل

اتركي زوجك بعض الوقت بمفرده مع طفلكما وافسحي له المجال المشاركة في الاهتمام به حتى ولو ارتكب بعض الأخطاء واجعليه يشاركك في وضع حلول لبعض المشكلات والمخاوف التي تؤرقك والتي تخص المولود.


دلليهما معًا

كوني ذكية وقومي بتدليل زوجك عن طريق وصف الصغير بصفات محببة كأن تقولي له أن جميل مثل ابيك أو أنت خفيف الظل كالوالدك ، وعبري كذلك  لزوجك أن حبك ازداد له مع قدوم مولودكما الذي قوى الرابط بينكم.


اهتمي بمظهرك

لا تتخذي من انشغالك بصغيرك مبرر لأن تهملي مظهرك، بل احرصي أن تكوني في أبهى صورة حتى لا يجد لنفسه مبرر لان يبحث عما يفتقده في امرأة أخرى.

 

أقرأ أيضاً


ads
ads