الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محطات فارقة في حياة هشام سليم وسبب وفاته الحقيقي

السبت 27/يناير/2024 - 10:23 م
هشام سليم
هشام سليم

يوافق اليوم السبت 27 يناير، ذكرى عيد ميلاد الفنان الكبير هشام سليم، المولود في مثل هذا اليوم من عام 1958، وتوفى يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر عام 2022، عن عمر يناهز الـ 64 عاما، تاركا رصيدا كبيرا من الأعمال الفنية المتميزة، على المستوى السينمائي والدرامي والمسرحي.

أعمال هشام سليم



وشارك الفنان هشام سليم في العديد من الأعمال السينمائية، وكان بداية ظهوره في فيلم "إمبراطورية ميم" مع فاتن حمامة، والذي حقق نجاحا كبيرا في السينما، ومنها انطلق هشام سليم في عالم الفن والسينما، حيث شارك مع محمود المليجي وماجدة الرومي في فيلم "عودة الابن الضال" وكان هذا قبل أن يبلغ العشرين من عمره.

ومع بداية دخوله فترة الشباب شارك في العديد من الأعمال السنيمائية منها "لا تسألني من أنا، تزوير في أوراق رسمية، رجل لهذا الزمان، سترك يا رب، الانتقام، الملعوب، اغتيال مدرسة".

كما شارك هشام سليم في العديد من الأعمال الدرامية منها ما حقق نجاحا كبيرا منها "ليالي الحلمية والراية البيضاء وأرابيسك وهوانم جاردن سيتي ومحمود المصري وحرب الجواسيس" وكان آخر الأعمال الدرامية التي قدمها هشام سليم هو مسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز.

سبب وفاة هشام سليم



عانى هشام سليم من سرطان الرئة، والذي اكتشفه في مراحله المتأخرة، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، كما حاول هشام سليم إخفاء مرضه عن الإعلام، حيث ظل يتعالج من السرطان خلال سنوات ولم يخبر أحدا، إلا أن قلة ظهوره وعدم مشاركته في الأعمال السنيمائية والتليفزيونية فتحت الباب للتساؤل حول هذا الغياب، ما جعله يخرج ليطمئن جمهوره وأصدقاءه عليه حيث قال "أنا بخير"، واستمر في العلاج من مرض السرطان إلى أن وافته المنية.

أزمة هشام سليم مع ابنه نور


تعرض الفنان هشام سليم للهجوم من جمهوره بعد دعمه لابنه الذي قام بعملية تحويل جنسي، حيث قام بتغير اسمه من نور إلى نورا، وظهرا معا خلال فيديو وهما على يخت في البحر، وأبدى هشام سليم دعمه الكامل لابنه بعد عملية التحويل الجنسي التي قام بها.

اقرأ أيضا..

يسرا وشريهان تحييان ذكرى رحيل هشام سليم برسائل مؤثرة




ads