الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

درة تتألق بفستان بلمسة أنثوية ساحرة من كارولينا هيريرا (صور)

الأحد 28/يناير/2024 - 08:40 م
درة
درة


 

طلت الفنانة التونسية درة على جمهورها  بإطلالة رائعة خطفت بها الأنظار وإعجاب متابعيها وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث ارتدت فستان أبيض من التول مطرز بزخارف نباتية، بأكمام طويلة ورقبة عالية، والفستان من carolina herrera وسعره يتجاوز 200 ألف جنيه.

 



إطلالة درة

 

كما نسقته درة مع حذاء بنفس لون الفستان، وتسريحة شعر منسدلة، ومكياج هاديء أبرز ملامحها الناعمة بلمسات خبيرة التجميل منى الجمل.

 

وحظيت إطلالة درة على تفاعل كبير من قبل الجمهور وانهالت التعليقات على منشورها بعبارات من الحب والغزل معربين عن جمالها وأناقتها.

 



مسرحية عروس من جهة إلكترونية بطولة درة

 

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في وقت سابق عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن عرض مسرحي جديد يقدم ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، من بطولة النجمين أحمد عيد ودرة.

 

وحصد  البوستر الرسمي للمسرحية على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي، وذلك لعدة أسباب من بينهما وجود الفنان الكوميدي أحمد عيد صاحب الأعمال الحافلة أبرزهم مسلسل سكر، إضافة إلى وجود درة، فالجمهور متشوق لرؤية التناغم بين الثنائي في عمل مشترك.

 



أحداث مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

 

وتدور أحداث مسرحية «عروسة من جهة إلكترونية» في إطار كوميدي حول حسن فني تبريد، تختارة إحدى الشركات لصناعة الأجهزة الالكترونية، لإجراء تجربة زواج من حنان، امرأة إلكترونية، لشهر واحد، ولكنه بعد انتهاء الشهر يكتشف أنه وقع في حبها، ويحاول فعل المستحيل لكي يبقى بجانبها.

 

 

يشارك في بطولة المسرحية كلا من درة، أحمد عيد، بدرية طلبة، محمد ثروت وأخرين.

 

 اقرأ أيضا..

السعودية ريم عبد الله حديث السوشيال ميديا بعد الكشف عن سنها الحقيقي


ads