الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواعيد وقنوات عرض مسلسل بين السطور لأحمد فهمي وصبا مبارك

الإثنين 29/يناير/2024 - 11:56 ص
بين السطور
بين السطور


 

تصدر مسلسل بين السطور تريند محرك البحث جوجل، منذ الإعلان عن عرضه وأصبح حديث السوشيال ميديا والجمهور وكثرت التساؤلات عن مواعيد وقنوات عرضه، خاصةً أن أحداثه مقتبسة من الدراما الكورية.

 



مواعيد وقنوات عرض مسلسل بين السطور

 

المسلسل يعرض على قناة MBC1  الساعة الرابعة مساء، إضافة إلى عرض حلقات مسلسل بين السطور عبر  منصة watch it.، كما يعرض على شاشة قناة ON الفضائية في الساعة الثامنة مساء.

 

وعرضت أولى حلقات المسلسل مساء أمس الأحد وحظت الخلقة على إعجاب شديد من قبل الجمهور الذين أشادوا بأداء الثنائي أحمد حلمي وصبا مبارك في المسلسل.

 

أحداث وأبطال مسلسل بين السطور 

 

المسلسل مأخوذ من دراما كورية، وتدور أحداثه حول هند سالم الشخصية التي تجسدها الفنانة صبا مبارك، تلعب دور إعلامية شهيرة تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف العديد من الخبايا في حياتها.

 

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فهمى، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصري وعدد آخر من الفنانين.

 



آخر أعمال أحمد فهمي 

 

كما شارك الفنان أحمد فهمي خلال الفترة الماضية في مسلسل الفريدو بالتعاون مع الفنانة إلهام شاهين وحظى المسلسل على تفاعل كبير في العالم العربي، كما نال أحمد فهمي إشادات واسعة بسبب أداءه التمثيلي الرائع.

 


والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول امرأة كرست حياتها في تربية أبناء شقيقها ولكن ينتهي بهم المطاف في أماكن متفرقة فتعاني من الوحدة وافتقاد الحب مما يعرضها لمشاكل نفسية وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل العديد من المفاجآت، والعمل مأخوذ من قصص حقيقية عن كتاب 55 حكاية حب للدكتور مصطفى محمود.

 



اقرأ أيضا..

فنانة شهيرة: «ضربت زوجي لأنه أصبح سيدة مثلي»

ads
ads