الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة شهيرة: «ضربت زوجي لأنه أصبح سيدة مثلي»

الأحد 28/يناير/2024 - 06:08 م
صفاء سلطان
صفاء سلطان

حلت الفنانة صفاء سلطان ضيفة في أحد البرامج التليفزيونية، وتحدثت عن علاقتها بزوجها قبل الطلاق، كما حكت عن واقعة ضربها لزوجها وضربه لها، مؤكدة على أن زوجها خاف من نجاحها في مجال عملها.


صفاء سلطان: ضربت زوجي في إحدى المرات

وقالت صفاء سلطان في أحد اللقاءات التليفزيونية: "ضربت زوجي في إحدى المرات، خلال مشاجرة نشبت بيني وبينه، مشيرة إلى أن الرجل الذي يعتدي على سيدة يصبح مثلها، ولا يفرق عنها في شيء".

وأضافت صفاء سلطان: "زوجي ضربني وضربته، وفي رأيي إن الرجل اللي بيضرر مرة مرة، وبقوله عيب على شواربك تضرب مرة، أنا كتير انضربت وضربت، جوزي حاول يخوفني بحركاته، لكن ضربته".


وعن سبب انفصالها عن زوجها، قالت: " زوجي كان يخشى من نجاحي، ولا يفضل أن أكون أنجح منه في مجالي، لذلك قررت الفنانة الانفصال عنه ، مشيرة إلى أن أحد أصدقائه دعم زوجته وساندها إلى أن أصبحت من أهم المحاميات، وفي أول قضية رفعتها كانت قضية خلع وطلبت منه الطلاق، لذلك زوجي كان يخشى من نجاحي، ولما صار عدم الاحترام والضرب طلبت الانفصال فورا.

صفاء سلطان تهاجم وائل شرف

هاجمت صفاء سلطان الفنان وائل شرف خلال اللقاء، مشيرة إلى أنها لا تتعاون معه فنيا، بسبب عدم وفاءه لها، واكتفت بهذه الكلمات، دون أن تتطرق إلى تفاصيل الخلاف.


وهو ما دفع الفنان وائل شرف بالرد عليها على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، مؤكدا أنها ليس لها فضل عليه وقال: " الحمد لله أنك لست صاحبة فضل وأن رزقي ورزق غيري على رب العالمين وليس من أمثالك.. فلو كان على أمثالك لفنيت البشرية".

اقرأ أيضا..

صبري عبدالمنعم يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية بعد تطورات قضية النصب

 

ads