السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبس الراقصة حورية لمدة عامين بتهمة نشر الفسق والفجور

الإثنين 29/يناير/2024 - 02:57 م
الراقصة حورية
الراقصة حورية


 

تصدرت الراقصة حورية شبكات التواصل الاجتماعي بعدما قضت محكمة جنح الاقتصادية، برئاسة المستشار مصطفى مرسى، رئيس محكمة جنح الاقتصادية بالدخيلة غرب لإسكندرية، اليوم الاثنين، بحبس الراقصة خورية لمدة عامين وغرامة ١٠٠ ألف جنية وذلك بسبب التحريض على الفسق والفجور.

 

وصدر هذا الحكم في الجلسة الثانية من نظر قضيتها على خلفية المحضر المحرر برقم 667 لسنة 2023 جنح اقتصادية.

 



القبض على الراقصة حورية

 

جاءت بداية الواقعة بتقدم محام ببلاغ إلى جهات التحقيق المعنية فى الإسكندرية، ضد الراقصة حنين، وشهرتها الراقصة حورية، ونص البلاغ على أنها تقوم بالتحريض على الفسق والفجور، وذلك بسبب ارتدائها ملابس رقص غير مناسبة وقيامها ببعض الاستعراضات المثيرة على شواطيء الساحل الشمالي بما ينافي عادات وتقاليد المجتمع المصري.

 

وبناء على ذلك تم إلقاء القبض على الراقصة حورية وحبسها على ذمة التحقيق لمدة 4 أيام وتجديد حبسها لمدة 15 يوم، وأحالة الواقعة إلى محكمة جنح الاقتصادية في الإسكندرية وأصدرت المحكمة، اليوم الإثنين حكمها لمدة عامين و ١٠٠ ألف جنية.

 

 


جهود الدولة للقبض على المخالفين للآداب العامة للمجتمع المصري

 

وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المخالفين والمتهمين بنشر محتوى يثير الغرائز الجنسية ونشر الفسق والفجور، ومخالفة الآداب العامة للمجتمع المصري.

 

وقد سبق وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الإعلامية إنجي حماد بتهمة نشر الفسق والفجور ونشر الفيديوهات المخلة والمنافية لعادات وتقاليد المجتمع مع التيك توكر كروان مشاكل، كما عرضت على الطب الشرعي لبيان ما إذا كانت تتعاطى مخدرات أم لا.

 

وقد كشفت التحقيقات أنه أثناء القبض عليها كانت بحوزتها أقراص ترامادول وهاتفين محمول أثناء تصويرها مقاطع على التيك توك.



اقرأ أيضا..

مواعيد وقنوات عرض مسلسل بين السطور لأحمد فهمي وصبا مبارك

ads