السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سميرة محسن تكشف سبب اعتزالها الفن وتكشف عن قرابتها لكريم عبد العزيز (فيديو)

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 09:22 م
سميرة محسن
سميرة محسن


 

تصدرت الفنانة سميرة محسن مؤشر البحث جوجل بعد تصريحاتها في مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل وكشفت خلالها العديد من الأسرار حول مسيرتها الفنية وسبب اعتزالها الفن، وصلة القرابة بينها وبين النجم كريم عبد العزيز.

 



سبب اعتزال سميرة محسن الفن

 

وقالت الفنانة سميرة محسن أنها اعتزلت الفن وذلك بسبب انشغالها بمهنة التدريس في المعهد العالي للمسرح، إضافة إلى أن عدد ساعات التصوير في اللوكيشن والتي تصل لمدة 16 ساعة وهو أمر مرهق للفنان.

 



صلة القرابة بين سميرة محسن وكريم عبد العزيز

 

كما أوضحت سميرة محسن صلة القرابة بينها وبين الفنان كريم عبد العزيز مشيرة إلى أنها شقيقة والدته وتجمعها به علاقة محبة ومعزة كبيرة في قلبها، وهو ما أثار دهشة الجمهور.

 

وأشارت سمير محسن أنها تنبأت للعديد من الفنانين بالنجومية مثل خالد النبوي وإلهام شاهين وحسن الرداد وأحمد حلمي وماجد الكدواني وأحمد السقا ورامز جلال..

 




آخر أعمال سميرة محسن

 

ويعد مسلسل الضاهر هو آخر أعمال سميرة الفنية، الذي ظهرت خلاله بشخصية سيدة تدعى أوديت، في عام 2019، بالتعاون مع الفنان محمد فؤاد، وتدور أحداث العمل حول ضابط في الجيش يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل مفاجآت عديدة.

 

 

أبطال مسلسل الضاهر

 

حسن يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وفريال يوسف وأحمد منير وأميرة هاني وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبري عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج تامر مرسى وتامر عبد المنعم،والعمل إخراج ياسر زايد.

 



 اقرأ أيضا..

تفاصيل سرقة حقيبة جوري بكر في مطار القاهرة «مجوهرات وجهاز إرضاع»



ads