الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبنى عبد العزيز تكشف سر رفضها الإقامة مع أبنائها

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 10:55 م
لبنى عبد العزيز
لبنى عبد العزيز


 

كشفت الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز في لقاء لها مع برنامج "أنا والنجوم"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام مازن، سر رفضها الانتقال للعيش مع أبنائها في الخارج على الرغم من مرورها بأزمات صحية عديدة تحتاج فيها إلى وجودهم معها.

 



لبنى عبد العزيز: أريد الموت في مصر

 

وقالت لبنى عبد العزيز أنها تتمنى أن تموت في مصر، على رغم كل ما تمر به ولكنها لا تحب أن تتركها مرة أخرى وتسافر قائلة: أنا عايشة لوحدي وبمرض كتير والحياة سهلة جدا برا، ولكن أنا عايزة أموت هنا، ومش هسيب بلدي تاني"..

 

وتابعت لبنى عبد العزيز: مش هسيب بلدي مرة ثانية، وهذا ليس له علاقة بعدم ارتياحي في الإقامة خارج مصر، بالرغم من سهولة الحياة في الخارج، إلا أنني أريد أن أنهي حياتي هنا".

 



آخر أعمال لبنى عبد العزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لبنى عبد العزيز كان فيلم جدو حبيبي الذي طرح في 2012 بطولة الفنان أحمد فهمي وتدور أحداثه حول فتاة جميلة تدعى فيكي (بشرى) تقيم بلندن تخسر جميع أموالها نتيجة المضاربة في البورصة وتضطر إلى العودة إلى مصر للاستقرار مع جدها الذي يتعرض لوعكة صحية وفتحدث بينهما الكثير من المفارقات، وتساعد جدها في العثور على حبيبته ويجداها بالفعل وتقع فكرية في حب حفيده.

 

أبطال فيلم جدو حبيبي

 

محمود ياسين وأحمد فهمى وبشرى ولبنى عبد العزيز وعبد الله مشرف ويوسف داوود وحسن مصطفى ووائل علاء ونجلاء بدر وسامى مغاورى، وتأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس.



اقرأ أيضا..

جوري بكر تستعرض أناقتها مع ابنها الرضيع في أحدث ظهور (صور)


ads
ads