الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية بالاسم ورقم الجلوس

الأربعاء 31/يناير/2024 - 03:41 م
هير نيوز

أعلنت مديرية التعليم بالإسكندرية برئاسة الدكتور عربي أبو زيد مدير المديرية، موعد نتيجة امتحانات نصف العام الشهادة الإعدادية 2024 بالإسكندرية.

وجاء ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح، وأن النتيجة سيجري الإعلان عنها بعد اعتمادها من اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية والتي من المتوقع أن تكون  خلال الساعات القادمة مع بدء شهر فبراير.



رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية


وتظهر نتيجة امتحانات نصف العام  الشهادة الإعدادية بالإسكندرية عبر هذا الرابط وعبر الصفحة الرسمية لمحافظة الإسكندرية والصفحة الرسمية للعلاقات العامة والإعلام لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

http://www.alexandria.gov.eg/services/Results/default.aspx

وأوضحت المديرية، أن موعد إعلان نتيجة نصف العام الشهادة الإعدادية 2024 بالإسكندرية، سيتحدد بشكل نهائي فور انتهاء عمليات التصحيح، وأنه جرى تطبيق نظام جديد لتصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية  بالإسكندرية، وسيكون من خلال معلمي المرحلتين الإعدادية والثانوية فقط، وبدأ التصحيح فعليا اليوم  الخميس، ويستمر لمدة أسبوع، وفور اعتماد المحافظ للنتيجة، سيتم إعلانها فورا في موعد أقصاه مطلع الأسبوع الأول من شهر فبراير.



نتيجة الصف الثالث الإعدادي


ومن جانبها كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد نتيجة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2024 بجميع محافظات الجمهورية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 سوف يتم الإعلان عنها فور انتهاء كل محافظة من عملية التصحيح والرصد الدرجات وتكون في غضون من أسبوع  إلى 10 أيام بعد انتهاء الامتحانات.

ads