الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنادي مهنا وجومانا مراد بالحجاب في كواليس عتبات البهجة (صور)

الأربعاء 31/يناير/2024 - 09:46 م
هنادي مهنا
هنادي مهنا

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل عتبات البهجة مجموعة من الصور من كواليس المسلسل للفنان الكبير يحيى الفخراني، مع مجموعة من النجوم، وظهرت هنادي مهنا وجومانا مراد بالحجاب ضمن أحداث العمل، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، ومن المقرر عرض عتبات البهجة ضمن السباق الرمضاني 2024.


هنادي مهنا بالحجاب في مسلسل عتبات البهجة

وظهرت هنادي مهنا في كواليس مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان القدير يحي الفخراني، وهي مرتدية الحجاب برفقة جومانا مراد، والتي ظهرت مرتدية الحجاب هي الأخرى، حيث تقدم كل منهما دورًا مختلفًا في العمل المقرر عرضها بالموسم الرمضاني المقبل.


مسلسل عتبات البهجة

يقوم ببطولة مسلسل "عتبات البهجة" الفنان يحي الفخراني بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم: جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، ، علاء مرسي، علاء زينهم، رؤية تلفزيونية وإشراف درامي للدكتور مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، المسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد. ومن المقرر عرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني 2024.


على الجانب الآخر، كشفت جومانا مراد عن طبيعة الشخصية التي تقدمها في المسلسل، وهى شخصية "نعناعة"، وهى امرأة من الأحياء الشعبية، وفي أكثر من لقاء إعلامي سابق عبرت الفنانة عن سعادتها بالتعاون مع يحيى الفخراني، والمخرج مجدي أبو عميرة، وتكرار تعاونها مرة أخري مع شركة العدل جروب للإنتاج الفني.

اقرأ أيضا..

نادر صعب ينشر فيديو ريهام سعيد قبل وبعد العملية ويرد على اتهامات تشويهها




ads
ads