الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة خير الله تشيد بـ«حالة خاصة»: متفرد ولا يشبه أي عمل آخر

الخميس 01/فبراير/2024 - 12:56 م
مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

أشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بمسلسل "حالة خاصة" وصناعه، مؤكدة أنه بمثابة شهادة ميلاد للفنان طه دسوقي، بالإضافة غلى غادة اكتشافه للعديد من النجوم منهم، غادة عادل، والتي جسدت دور المحامية أماني النجار في المسلسل.



ماجدة خير الله: مسلسل حالة خاصة لا يشبه أي عمل آخر


وقالت ماجدة خير الله في منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: " حالة نديم أبو سريع تشبه حالة آلاف البشر علي سطح الكرة الأرضية، لكن مسلسل حالة خاصة متفرد لا يشبه أي عمل آخر، ويمنح المتلقي شحنة عظيمة من المشاعر".



وتابعت: " ويكتب شهادة ميلاد لفنان شاب اسمه طه دسوقي ويعيد اكتشاف غاده عادل، ومهاب طارق كاتب السيناريو والحوار يبدع ببساطة في كتابه حوار على لسان نديم يتفق مع حالته ولا يتورط في ميلودراما ، ولا قفزات فوق المنطق، عبد العزيز النجار يقدم معزوفة إنسانية سلسلة صعب أن تغادر الذاكرة والشعور.


غادة عادل في مسلسل حالة خاصة


وعلى الجانب الآخر، وجهت الفنانة غادة عادل رسالة لصناع مسلسل حالة خاصة بعد تصدره مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، والنجاح الساحق الذي حققه المسلسل، متمنية أن تنال الحلقات القادمة إعجاب الجمهور.



ونشرت غادة عادل صورة جمعتها بصناع مسلسل حالة خاصة وعلقت قائلة: " شكرًا لجميع طاقم العمل، والممثلين، لقد كانت تجربة رائعة حقًا، وآمل بصدق أن يستمتع الجميع بهذه السلسلة".

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول نديم الذي يجسد شخصيته طه دسوقي مصاب بالتوحد يواجه العديد من الصعوبات والأزمات في عالم مليء بالخداع ولكنه يحاول الوصول إلى هدفه ويحقق أمنيته في العمل بالمحاماة مع محامية شهيرة تدعى أماني النجار.


اقرأ أيضا..

تامر حبيب يتغزل في عصام عمر وطه دسوقي ويعلن رهانًا




ads
ads