الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد خسارة حملها الأول | رحمة رياض تكشف عن جنس مولودها الجديد

الخميس 01/فبراير/2024 - 11:00 ص
رحمة رياض
رحمة رياض

كشفت الفنانة رحمة رياض عن جنس مولودها الأول، وكان ذلك خلال حوار مع مجلة Vogue Arabia ، ويأتى هذا بعدما فقدت حملها الأول في بداية العام الماضي، بعد تعرضها لوعكة صحية .



رحمة رياض تكشف عن جنس مولودها الأول


قالت رحمة رياض في حوار صحفي مع مجلة Vogue Arabia أنها حامل في بنت وتنتظر قدوم مولودها الأول، ويأتي هذا بعد خسارتها لحملها الأول في بداية العام الماضي 2023، بعد تعرضها لوعكة صحية، ونشرت رحمة رياض تغريدة لها عبر تويتر، طمأنت جمهورها على صحتها ولم تؤكد خبر وفاة طفلها، وقالت: "حبايبي شكرًا على سؤالكم واهتمامكم حبيت أطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة أنحسن دعواتكم  ليا بالشفاء.. أحبكم هواي".



في وقت سابق، تصدرت رحة رياض التريند بعد إعلان حملها، وكشفت الفنانة العراقية السر وراء إخفاء حملها عبر تصريحات تليفزيونية لها، ولفتت إلى أنها انشغلت كثيرا بتحضير أعمالها الفنية الفترة الماضية، إضافة إلى أنها تحب الاحتفاظ بتفاصيل حياتها الشخصية لنفسها ولا تفضل الحديث عنها.

وعن جنس جنينها أكدت رحمة رياض أنها حتى اللحظة لم تعرف إذا كان جنينها صبي أم بنت وأكدت أنها سوف تشارك جمهورها تلك اللحظة السعيدة.



زواج رحمة رياض في المحكمة وبدون مأذون


سبق وأثارت الفنانة رحمة رياض  الجدل  بعد تصريحات تليفزيونية عن عقد زواجها في المحكمة بدون مأذون، وهو ما أشعل الجدل على السوشيال ميديا حول ما إن كان هذا الزواج ليس شرعيا، وأشارت رحمة  خلال اللقاء إلى أن هناك الكثيرين في العراق يلجأون للزواج في المحكمة وآخرين يتوجهون لمأذون وهذا الأمر متعارف عليه بشكل كبير.
 

اقرأ  أيضا..

قرار جديد في قضية نسرين طافش بعد الحكم بحبسها 3 سنوات


ads
ads