الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عجوز 103 أعوام يتزوج من سيدة أصغره منه بـ54 سنة «صحته بمب» (فيديو)

الخميس 01/فبراير/2024 - 11:57 م
زواج عجوز عمره 103
زواج عجوز عمره 103 اعوام

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار زواج رجل يبلغ من العمر 103 أعوام من سيدة تبلغ من العمر 49 عامًا، حيث يصل فارق السن بينهما إلى 54 عامًا.

 

تفاصيل زواج مسن 103 أعوام 

وتحدثت وسائل إعلام هندية، عن أن العريس المسن اسمه حبيب نزار، والذي تزوج من العروسة واسمها فيروز جهان في منطقة إيتوارا في بوبال الهندية، ويعد ذلك الزواج الثالث للعريس، حيث قرر العجوز نزار أن يتزوج للمرة الثالثة بسبب غحساسه بالوحدة بعد وفاة زوجته الثانية.

 

حفل زفاف العريس العجوز

وتبين أن الزواج تم العام الماضي 2023، ولكن حفل زفاف العريس العجوز حبيب نزار، على عروسته الشابة فيروز جهان، لفت انتباه الكثيرن وخاصة بعد انتشار مقطع فيديو للعروسين أثناء عودتهما إلى المنزل، ويظهر في الفيديو تهنئ الزوجين على رحلتهما الجديدة.

وقال العريس حبيب نزار: "عمري 103 أعوام، وزوجتي تبلغ من العمر 49 عامًا. ولقد تزوجت لأول مرة من السيدة ناشيك وبعد وفاتها تزوجت من سيدة تدعى لكناو وبعدما توفيت هي الخرى كنت أشعر بالوحدة فتزوجت مرة ثالثة من فيروز جهان".



قرار العروسة بالزواج

وكانت فيروز جهان تعيش بمفردها هي الأخرى بعد وفاة زوجها. وقالت فيروز إن الزواج من حبيب نزار البالغ من العمر 103 أعوام، يعود إلى قرارها وحدها ولم يجبرها أحد على الزواج منه.

 كما أكدت: "زوجي حبيب نزار بخير تمامًا ولا يعاني من أي مشكلات صحية".
 
رنا رئيس تتلقى عرض زواج من خالد شباط في انترفيو | فيديو
 

ads