الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رنا رئيس تتلقى عرض زواج من خالد شباط في انترفيو | فيديو

الإثنين 22/يناير/2024 - 03:14 م
رنا رئيس
رنا رئيس

أطلقت منصة شاهد الرقمية البرومو التشويقي الأول لمسلسل "انترفيو"، والمكون من 10 حلقات وتقوم ببطولته الفنانة المصرية رنا رئيس، بالإضافة إلى الفنان خالد شباط، في اولى تجاربه في الدراما المصرية.

رنا رئيس تتلقى عرض زواج من خالد شباط

ويظهر من خلال البرومو التشويقي رنا رئيس تمثل شخصية موظفة في إحدى الشركات التي يرأسها خالد شباط، وتنشأ بينهما علاقة حب، ويتقدم لها بعرض زواج، إلا أنه تحدث الكثير من المفارقات التي ئؤثر على علاقتهما وتتصاعد الأحداث.

ويشارك في العمل عدد من النجوم منهم: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج أحمد خالد أمين.

ويعرض حاليا للفنانة رنا رئيس في دور السينما فيلم "عصابة عظيمة" بطولة الفنانة إسعاد يونس بالإضافة إلى باقة من ألمع النجوم الشباب منهم:رنا رئيس، مايان السيد، عنبة، فرح الزاهد وغيرهم من النجوم

انفصال رنا رئيس عن خطيبها

في وقت سابق، تحدثت الفنانة رنا رئيس عن أسباب انفصالها عن خطيبها، وذلك بعد خطوبة دامت 9 أشهر، مؤكدة أنها كانت سعيدة به وقت خطوبتها، وبعد انفصالها عنه شعرت بالحزن، وأشارت إلى أن سبب الخلاف كان بسبب خلافات شخصية في الأراء ظهرت خلال فترة الخطوبة.

وقالت رنا رئيس أثناء حلولها ضيفة في برنامج "تفاعلكم"، والذي يعرض على قناة العربية الإخبارية إنها تألمت كثيرًا بعد انفصالها عن يسري علي، لأنها في النهاية إنسانة ولها مشاعر وتابعت: "أكيد بننجرح لأن إحنا أشخاص حقيقيين، وفي الآخر إحنا بشر، بنعيش التجربة بكل حالتها".


وأضافت رنا رئيس: لما ارتبطنا أنا ويسري علي،  كنت مبسوطة، ولما انفصلنا زعلت، والانفصال تم بسبب خلاف في الشخصية مكنش باين وظهر بعد الخطوبة.

وانفصلت رنا رئيس عن خطيبها يسري علي وذلك بعد إعلان خطبتهما بحوالي عشر شهور، ووقع الانفصال بينهما في سرية تامة، كما قامت الفنانة بحذف جميع صورها مع خطيبها بعد انفصالهما رسميًا، حسبما أعلن مدير أعمالها، والذي قال: "كل شيء قسمة ونصيب".

اقرأ أيضا..

ads