الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السعودية رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال آسيا لأول مرة في تاريخ المملكة

السبت 03/فبراير/2024 - 05:58 م
رومي القحطاني
رومي القحطاني

شاركت عارضة الأزياء السعودية رومي القحطاني في النسخة الثانية من مسابقة ملكة جمال آسيا العالمية Miss & Mrs، التي أقيمت في ماليزيا بنهاية هذا الأسبوع، وصرحت العارضة أكثر من مرة وأعربت عن سعادتها لأن هذا يعد الحضور الأول للمملكة العربية السعودية في المسابقة، كما تابعت مع متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي تحديثات المسابقة الشهيرة. 



مشاركة رومي القحطاني في ملكة جمال آسيا

وقد حرصت عارضة الأزياء السعودية رومي القحطاني على مشاركة متابعيها ومعجبيها البالغ عددهم 870 ألف متابع عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، على الإطلاع على كافة تفاصيل مسابقة ملكة جمال آسيا لعام 2024. 

فيما انتهت مسابقة ملكة جمال آسيا لهذا العام، في يوم 27 يناير الماضي، وطوال المسابقة، شاركت رومي إطلالاتها مع متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.

كما ارتدت عارضة الأزياء السعودية رومي القحطاني نجموعة متنوعة من الإطلالات والأزياء، بدءًا من العباءات الأنيقة إلى الملابس الرياضية والملابس السعودية التقليدية، لتبرز هويتها الثقافية العربية. 

ما هي مسابقة ملكة جمال آسيا ؟ 

تعد مسابقة ملكة جمال آسيا، والتي أقيمت لهذا العام في ماليزيا، وشاركت فيها لأول مرة عارضة الأزياء السعودية رومي القحطاني، هي مسابقة تم تنظيمها من قبل شركة تيارا الماليزية. 

وقد تنافس في مسابقة هذا العام 25 متسابقة من 12 دولة ومنطقة، بما في ذلك أستراليا والهند وإندونيسيا واليابان وتايلاند والفلبين وسنغافورة والمملكة العربية السعودية وفيتنام وبنجلاديش وماليزيا.

وجدير بالذكر أن العارضة السنغافورية جيسيكا لونج توجت بلقب ملكة جمال آسيا العالمية 2024. وقد حصلت على التاج من ملكة جمال آسيا 2023 الفلبينية جليام كوندانجان.

فيما حصلت على لقب السيدة العالمية الآسيوية 2024 ديان شين ماج أبو من الفلبين، وقامت عارضة أزياء بورنيو كيمي توماس، بتقديم التاج إلى ماج أبو.




اقرأ أيضا.. 

ads