الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تكشف حقيقة ارتباطها بالإعلامي نزار الفارس (فيديو)

الأحد 04/فبراير/2024 - 01:31 م
حورية فرغلي ونزار
حورية فرغلي ونزار الفارس

 تصدرت الفنانة حورية فرغلي حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد انتشار خبر ارتباطها بالإعلامي نزار الفارس الذي بث فيديو عبر صفحته من داخل منزله يهديها فيه وردة حمراء ومصحف على أنغام أنت الحظ وهو ما جعل الجمهور يتكهن بأن الثنائي على وشك الارتباط.

 



حورية فرغلي تكشف حقيقة ارتباطها بالإعلامي نزار الفارس

 

ردت الفنانة حورية فرغلي على الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية بعد بث فيديو يجمعا بالإعلامي نزار الفارس وهو ما فسره الجمهور بأنهما يجمعهما علاقة حب، لترد حورية فرغلي على ذلك وتؤكد أنها لم يجمعها بنزار الفارس أي شيء، وأنها تفاجأت بوجود وردة معه ولم اعرف سببها كما وافقت على استقباله في منزلها لأنه كان بحوزته مصحف.



 

وتابعت: " كان مشغولاً؛ يصور كل حاجة بالهاتف، ويبحث داخل المنزل عن الموقع الأكثر مناسبة من حيث الضوء".


 


أزمة نزار الفارس وحورية فرغلي

 

جدير بالذكر أن الإعلامي نزار الفارس أعلن في وقت سابق خطوبته من الفنانة حورية فرغلي وهو ما أثار مشكلة كبيرة بينهما، ونفت ذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج الشمس الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد وقالت: «هما كلموني عشان أعمل انترفيو في برنامج نزار الفارس، وفتحتلهم بيتي وتم بالفعل اللقاء يوم الأحد الماضي، وكنت أنا ومامتي بس اللي في البيت».

 

رقص حورية فرغلي ونزار الفارس

 

وعن ظهورها ترقص برفقة نزار الفارس في الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا، أوضحت حورية ملابسات الرقصة: " الأغنية الأغنية فقالي إنتي بتحبي ماجد المهندس، فقلتله أه طبعا بحبه، فسألني لو حابة أرقص ع الأغنية معاه فوافقت من باب المجاملة ".

 

وأكملت حديثها: "أنا متخطبتش لنزار ومتخطبتش لأي راجل في الدنيا، وهرفع عليه قضية، هو خطبني من مين؟ لا شاف أمي ولا أبويا ولا أخويا، وكل مقاطع الفيديو المرسلة كانت لصالح حلقة في البرنامج المقرر ظهوري به معه". 




اقرأ أيضا..

غادة عادل وطليقها مجدي الهواري يجتمعان لأول مرة بعد زواجه (صور)



ads