الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يساندون تارا عماد في جنازة والدتها (صور)

الأحد 04/فبراير/2024 - 08:11 م
جنازة والدة تارا
جنازة والدة تارا عماد


 

أعلنت الفنانة تارا عماد وفاة والدتها مساء أمس عبر حسابها على صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وشيعت الجنازة اليوم بحضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على مساندتها وتقديم واجب العزاء وأبرزهم الفنان أحمد حاتم، يسرا، هبة مجدي وغيرهم.

 

 


مواساة الجمهور والفنانين لـ تارا عماد

 

وحرص عدد كبير من الجمهور والفنانين على تقديم التعازي والمواساة للفنانة تارا عماد عبر حسابها، ومن أبرز الفنانين الذين نعوها الفنانة هنا الزاهد، درة، هدى المفتي وغيرهم.

 



كما واساتها الفنانة هنادي مهنا وكتبت: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون.. بسم الله الرحمن الرحيم (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) توفيت إلى رحمة الله تعالى والدة أختي الغالية تارا عماد".




آخر أعمال تارا عماد

 

يعد مسلسل العودة هو آخر أعمال الفنانة تارا عماد، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول أدم الذي يعود لبده الأقصر بعد اختفاء شقيقه في ظروف غامضة ليبدأ رحلة البحث عنها، ليقع في حب كيان التي لم تسنح لهم الظروف لتتويج قصة حبهم بالزواج بسبب أهلها لتجمعهم الأحداث مرة أخرى.

 



أبطال مسلسل العودة

 

يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم شريف سلامة، تارا عماد، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العيلى، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقى، ولاء الشريف، محمد على رزق، محمد عبد العظيم، هاجر الشرنوبى، عايدة فهمى، سارة نور، شاهيستا سعد، أحمد والى، رحاب عرفة، هالة مرزوق، أحمد عبد الحميد، فتوح أحمد، عزوز عادل، عماد صفوت، ندى عادل، رنا خطاب، مصطفى خطاب.

 


 


اقرأ أيضا..

ads