الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التركية إيدا إيجي تستعرض حملها بجلسة تصوير ساحرة (صور)

الأحد 04/فبراير/2024 - 11:49 م
إيدا إيجي
إيدا إيجي


 

طلت بطلة المسلسل التركي التفاح الحرام إيدا إيجي بإطلالة ساحرة تستعرض من خلالها حملها الذى بدى بملامح واضحة، عبر جلسة تصوير جديدة  لصالح مجلة  elle، شاركت جزء منها على حسابها بموقع  تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



إطلالة إيدا إيجي

 

وارتدت إيدا إيجي فستان طويل باللون اللبني زادها جمال وجاذبية، واكملت الإطلالة بتسريحة شعر منسدلة على كتفيها، ومكياج بدرجات ناعمة برز ملامحها الجميلة.

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة التركية إيدا إيجي وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل معربين عن جمالها واناقتها ومتمنين لها حياة سعيدة.

 



زفاف إيدا إيجي

 

يذكر أن الفنانة إيدا إيجي احتفلت بزواجها خلال وقت سابق على لاعب كرة السلة بوراهان تونجر في فندق فور سيزون إسطنبول، في حفل ضخم ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن الأتراك من أبرزهم الممثلة التركية هاندا إرتشيل، سيفال سام، نسرين جواد زادة، هانزا ارتشيل وحبيبها، غمزة أرتشيل وزوجها، نيلبري شاهين، داملا يلماز، سيفدا ارغبنجي، بيرك أوتاي، يلدز تشاري.

 

إطلالة إيدا إيجي في زفافها

 

وخطفت إيدا الأنظار بإطلالتها الجذابة والأنيقة حيت ارتدت فستان طويل بقصة الكورسية ذات أكمام طويلة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، مع طرحة تل طويلة 

 

واعتمدت على تسريحة شعر مربوطة مع غزة منسدلة على وجهها، واختارت مكياج بدرجات النيود أبرز جمالها وأصالة لمسة ساحرة إلى إطلالتها، واختارت اكسسوارات بسيطة .

 



أخر أعمال إيدا إيجي

 

يعتبر مسلسل التفاح الحرام هو أخر أعمل إيدا إيجي وحقق المسلسل نجاحا ساحقا في تركيا والعالم العربي كما أصدر منه ٤ أجزاء.

 

أحداث مسلسل التفاح الحرام 

 

يدور المسلسل حول قصة شقيقتان يلدز وزينب، تعيشان معا في إسطنبول، وكلا منهما تمتلك شخصية تختلف عن الأخرى زينب تدخل في علاقة مع شاب ثري، ولكنه يتميز بالغرور، ولكن مع الوقت يقع في حب زينب وتتصاعد الأحداث بينهما، بينما يلدز ترسم لنفسها حياة أخرى وترتبط بشخص ثري وتحاول أن تتزوجة لكنها تشعر مع الوقت أنه لا يرغب في الوان منها وتبدأ الأحداث تتغير وتحصل على عمل راقي يغير حياتها بعد ذلك .

 

أبطال مسلسل التفاح الحرام 

 

إبدا إيجي، إبرو شاهين، أونور تونا، إردام كاينارجا، جوكهان ألكان، سيفدا إرجنجي، شوال سام .


اقرأ أيضا..

ads
ads