الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة اللبنانية هبة طوجي تخطف الأنظار في حفل جرامي 66 (صور)

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 02:01 م
هبة الطوجي
هبة الطوجي

خطفت الفنانة اللبنانية هبة طوجي وزوجها الموسيقي إبراهيم معلوف الأنظار على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جرامي في دورته ال 66 الذي أقيم على مسرح كريبتو أرينا فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية. 



إطلالة اللبنانية هبة طوجي في جرامي 2024

وظهرت اللبنانية هبة طوجي بإطلالة رائعة بفستان ذهبي أبرز جمالها وأناقتها واعتمدت مكياج بدرجات ترابية مع شعر منسدل واكسسوارات بسيطة.

وحظت إطلالة اللبنانية هبة طوجي على إعجاب الجمهور الذي تفاعل مع صورها التي انتشرت بشكل كبير فور وصولها على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز جرامي 2024، معربين عن جمالها واناقتها.



ظهور النجمة الكندية سيلين ديون في حفل جرامي 2024

بعد غياب استمر لشهور عن الظهور بسبب مرضها النادر الذي أصيبت به مؤخراً، فاجأت النجمة الكندية سيلين ديون الجميع بظهورها في حفل توزيع جوائز جرامي، وخلال الحفل سلمت جائزة أفضل ألبوم موسيقي للعام إلى النجمة تايلور سويفت، عن ألبومها Midnights ، وسط فرحة عارمة من قبل الحضور بتواجدها. 

وحرصت سيلين ديون على إلقاء كلمة خلال حفل توزيع جوائز جرامي 2024 ، وأعربت خلال كلمتها أنها سعيدة بسبب تواجدها في الحفل، مؤكدة على أن الموسيقى تجلب لها السعادة والحب والبهجة.



ترشيح تايلور سويفت ل 6 جوائز في حفل توزيع جوائز جرامي 2024

وحصلت تايلور سويفت على 6 ترشيحات فى حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024، لتثبت تألقها في الغناء.، بما فيهم ترشيحها لجائزة الرقم القياسي المرغوب فيه لهذا العام لأغنية " Anti-Hero" التي تجاوزت مليار استماع مؤخرا على Spotify ، إضافة إلى ترشيحها ل أفضل أداء بوب منفرد، وأفضل أداء بوب ثنائي/ مجموعة.

أبرز حضور حفل توزيع جوائز جرامي 2024

وحضر حفل توزيع جوائز جرامي في دورته ال 66 عدد كبير من النجوم أبرزهم الحفل سيلين ديون وتايلور سويفت وبيونسيه ومايلي سايرس وماريا كاري وباريس هيلتون وكيلي كلاركسون وإيد شيران وباريس جاكسون وبيلي إيليش ودوا ليبا وداون ريتشارد وكيلي أوزبورن وغيرهم من النجوم.



ads
ads