السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على الرابر الأمريكي كيلر مايك بسبب «جرامي»

الإثنين 05/فبراير/2024 - 10:23 م
كيلر مايك يفوز بجوائز
كيلر مايك يفوز بجوائز جرامي 2024

ألقت شرطة لوس أنجلوس الأمريكية القبض على مغني الراب الأمريكي كيلر مايك، الذي فاز بثلاث جوائز جرامي خلال الجزء الذي تم بثه على التلفزيون مسبقًا من الحفل، وقد رافقته الشرطة إلى خارج حفل توزيع جوائز جرامي، بدورته ال66، حيث انتشرت صور له عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إكس"، تويتر سابقًا، وهو مكبل اليدين. 




القبض على الرابر الأمريكي في جرامي


واعتقلت الشرطة الأمريكية الرابر الأمريكي كيلر مايك، بعد حفل جرامي لعام 2024، حيث نشرت صحيفة "هوليوود ريبورتر"، الصور الأولية للقبض على الرابر الأمريكي أثناء الحفل الموسيقي.

وشاركت بعض حسابات المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "إكس"، و"فيسبوك"، بعض مقاطع الفيديو لمغني الراب وهو يتم أخذه مكبل اليدين من قبل العديد من ضباط الشرطة، وفقًا لتقارير مجلة Variety العالمية.



أسباب القبض على الرابر كيلر مايك في جرامي


ووفقًا لمجلة فوربس، والتي نشرت في أحد تقاريرها صباح اليوم، أنه لم يتم التعرف على التهمة الموجهة إلى الرابر الأمريكي كيلر مايك، والتي استدعت الشرطة إلى القبض عليه أثناء حفل توزيع جوائز جرامي 2024.

ولكن أفادت المصادر المقربة للرابر الأمريكي بأن أحد المسؤولين في الشرطة الأمريكية ذكر أنها كانت "جنحة".

كما ذكر نفس المسؤول الذي لم يذكر اسمه أيضًا أن الاعتقال "لا علاقة له بأي شيء حدث اليوم هنا داخل حفل توزيع جوائز جرامي".



كيلر مايك يكتسح جوائز جرامي 2024 


جدير بالذكر أن الرابر الأمريكي كيلر مايك فاز بثلاث جوائز خلال حفل ما قبل العرض، والذي تم فيه توزيع العديد من جوائز جرامي قبل بداية البث التلفزيوني الرئيسي للحفل. 

فاز مايك في جميع الفئات الثلاث التي تم ترشيحه فيها، وهي أفضل أغنية راب وأفضل أداء راب عن أغنيته “علماء وملائكة” وأفضل ألبوم راب عن “مايكل”، وهو ألبومه السادس الذي صدر في يونيو 2023، والذي يقال أنه يحكي فيه قصة حياته كأمريكي أسمر تعرض لاضطهادات وعنصرية. 

اقرأ أيضا.. 


ads