الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلان نتيجة الإعدادية في الغربية بالاسم ورقم الجلوس

الإثنين 05/فبراير/2024 - 09:02 م
هير نيوز

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية "الترم الأول" حيث بلغ عدد الطلاب الذي خاضوا الامتحان 87068 طالبا، بالإضافة إلى 3492 طالبا لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية في جميع المواد.

وقال ناصر حسن وكيل تعليم الغربية إنه تم رصد الدرجات ووجة بالدقة والجودة والانضباط في العمل وتجنب الأخطاء بتصحيح أوراق الإعدادية.

ولمعرفة النتيجة اضغط على اللينك التالي




وصرح أن لجان التقدير بدأت أعمالها امس السبت واستمرت حتى الانتهاء من جميع كراسات الإجابة ثم يأتي بعدها دور لجنة النظام والمراقبة في عمليات الرصد الورقي والالكتروني والمراجعات النهائية واستخراج النتائج.
 
وأكد على ضرورة مراعاة الدقة والجودة والانضباط في العمل وتجنب الأخطاء تحقيقًا لصالح جميع الطلاب وعدم إهمال أي جزء مجاب عنه من قبل الطالب وضرورة الالتزام بتعليمات رئيس لجنة التقدير والالتزام بعدم استخدام الهاتف المحمول وكذلك عدم التدخين داخل اللجان واتباع جميع تعليمات الأمن والسلامة أثناء العمل داخل اللجان ونظافة مقار اللجان وتوفير التهوية والإضاءة الجيدة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية ٢٠٢٤


ويبحث عدد كبير من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية خلال الساعات الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل،عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لـ الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024.  
 
وانتهت الأربعاء الماضي مديرية التربية والتعليم بالغربية من امتحانات جميع طلاب الشهادة الإعدادية وفقًا لضوابط ومعايير ودقة حسب تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

كما أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 في الغربية تم إعلانها بتفاصيل الدراجات التي حصل عليها كل طالب.

ads