الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 6 فبراير 2024

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 10:54 ص
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

يبحث الكثير من الأشخاص عن  حظك اليوم  بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج  إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الحمل



يشتهر مواليد هذا البرج بالانفعالية الشديدة  فهم سريعو الغضب سريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع في التصرف وردود الفعل، برج الحمل الناري يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 ابريل.

يجب عليك بالتأكيد أن تلتزم بحدود ميزانيتك. النفقات أمر لا مفر منه اليوم، ولكن حاول تجنب الإفراط في الإنفاق على الأشياء التي لا تحتاج إليها، حدد أولوياتك وبناءا عليها نظم نفقاتك .

سيحدث تغيير في حياتك العاطفية قريباً وستعيش فترة مهمة جدا وستغير كل حياتك واهتمامتك الفترة المقبلة. فكن مستعدًا لهذا التغيير الكبير.

انتبه كثيرًا لمراجعة نظامك الغذائي ودمج الوجبات الصحية فيه، اشرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة و حاول معالجة علاقاتك الشخصية أرح نفسك عقليًا وتوقف عن التفكير في أشياء أخرى أيضًا.



برج الثور




يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى  يوم 20 مايو، وهو برج ترابي يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم في انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شيء يريده.
 
أموال غير متوقعة تأتي في طريقك اليوم هذا هو أفضل يوم للدخول في مناقصة فاحتمالات فوزك كبيرة، ولكن هذا المال سيجلب أيضًا مسؤولياته الخاصة التي يجب ألا تتجاهلها قد تضطر إلى تنفيذ مهمة اليوم فيما يتعلق بهذه الأموال.

علاقتك العاطفية كانت تختنق ببطء مؤخرًا بسبب التراكمات وعدم المواجهة. حان الوقت لفتح الجروح وتطهيرها فكن شجاعًا بما يكفي لخوض المحادثات الصريحة.

تشعر بالنشاط وقد يتأثر الأشخاص من حولك بإيجابيتك وحماسك الزائد مع العقل النشط، تتمتع اليوم أيضًا بجسم صحي وسليم إنه يوم جيد للرياضيين والأشخاص المرتبطين بالرياضة حيث من المرجح أن يحققوا النجاح.



برج الجوزاء




برج الجوزاء هو أشهر الأبراج الهوائية، ويستمر في الفترة من 21 مايو إلى 20 يونيو وبسبب كونه برج هوائي فإنه مشهور بالتردد والمزاجية الشديدة وهو من الأبراج التي لا يسهل عليها أن تتخذ القرارات.

من المحتمل أن تحصل على عرض عمل جيد جدًا اليوم، ولكن في مجال مختلف تمامًا سيتعين عليك الانخراط في الكثير من المقارنات لاتخاذ القرارات الصحيحة المتعلقة بالوظيفة على الرغم من أن هذا لن يكون سهلاً، فمن المستحسن عدم تغيير مجال عملك بالكامل، عليك أن تأخذ نصيحة عائلتك أو شريكك فيما يتعلق بالوظيفة التي يجب عليك الاحتفاظ بها.

أنت مندفع بعض الشيء ومتهور في القرارات العاطفية وهذا يخلق حاجزًا أمامك في أن تكون جزءًا من علاقات طويلة الأمد. حاول أن تتحكم في تقلباتك المزاجية وسوف ترى نفسك مستقرًا قريبًا جدًا.

تمنحك الحياة فرصة لإحداث تغيير في مجال صحتك. اليوم هو اليوم المناسب للارتقاء بنظامك الغذائي ونمط حياتك إلى مستوى الاتساق والانتظام. وهكذا يمكنك الحصول على النتائج التي تريدها.



برج السرطان



يأتي برج السرطان في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده فهم أشخاص عاطفيين حنونين جدًا ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خاصة المقربين منهم.

من المحتمل أن تتلقى مكاسب غير متوقعة اليوم وقد يمنحك هذا الفرصة لتأخذ قسطًا من الراحة التي تستحقها وستجد أن الكثير من التوتر والقلق قد اختفى. خصص بعض من الوقت والمال للعناية بنفسك.

أنت تشعر بالتفاؤل والدبلوماسية بشكل خاص اليوم ومن ثم، سوف تكون قادرًا على التعامل مع أي موقف ينشأ في عائلتك أو علاقتك اليوم، قد يكون لدى شريك حياتك معلومات خاطئة عنك أو قد يخرج ضغينة منذ فترة طويلة. ستكون قادرًا على التعامل مع هذا بسهولة وبطريقة متعاطفة مما سيعزز علاقتك بالفعل.

يجب عليك اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد الالتهابات الطفيفة اليوم يمكن أن يؤدي تجاهل المشكلات الصحية الصغيرة التي تعاني منها أنت أو أي شخص قريب منك إلى مضاعفات أكبر في المستقبل.


 

برج الأسد



أبناء برج الأسد يتصفون بمعظم الصفات الخاصة بالأسد ذاته، فهم أصحاب أصوات عالية، دائمًا ما يريدون السيطرة على الأجواء المحيطة مثلما يسيطر الأسد على عرينه.

ستشهد تصاعد فى حياتك العملية خلال الفترة المقبلة، وستسافر لبلد ما لتطوير عملك وستزداد تكلفة السفر إلى هذا المكان يوما بعد يوم، ويمكنك الاستمرار فى العمل كالمعتاد ، وكن حريصا مع زملائك فى العمل فهناك من يسعون للعمل ضدك فى هذه الأيام.

اليوم كل من حولك سيعجبون بك  بشكل واضح وهذا سيعزز ثقتك بذاتك ولكن لا تتسرع فى تقبل أى شخص جديد قبل أن تقوم بدراسة العلاقة جيدًا.

يتوقع أن تكون الفترة المقبلة سيئة جداً على مستوى الصحة، فمن الأفضل أن تراعى كل الضغوط التى تتعرض لها بأن تحصل على إجازة طويلة

 


برج العذراء



مواليد برج العذراء يتمتعون بعدد لا نهائى من الصفات الجيدة التى تجذب الجميع إليهم فهم لديهم قدر من الإبداع والإخلاص والثقة بالنفس وحب مساعدة غير القادرين والاهتمام بالأسرة والعائلة، ولكنهم سريعو الغضب ولا يحبون أن يقودهم أحد بل يحبون أن يكونوا مركز الاهتمام.

تواجه بعض الارتباك على الصعيد المهنى وتواجه اللوم من رؤسائك بالعمل، حاول ألا تعاند وألا تكابر فى خطأك وتبحث عن حلول للمشاكل التى تواجهها ولا مانع من بعض المجازفة.

علاقة غرامية جديدة ستدق على أبوابهم، فالعشق والولع سيزورهم مرة أخرى، حتى وإن كانت المشاعر المصاحبة له هى مجرد مشاعر كاذبة وخادعة إلا أنها ستأخذ وقتها ومرحلتها ثم تتلاشى بشكل تدريجى.

يجب أن تتبعوا تعليمات الطبيب حتى لا تهملوا أنفسكم أو تزيدوا من بعض المشاكل البسيطة التى من الممكن أن تعالج بكل سهولة إذا اعتنينا بها من البداية.

 

 

برج العقرب




مواليد برج العقرب هم شخصيات ملهمة جذابة محبون للآخرين يساعدون من يلجأ إليهم، وقادرون على التضحية إلى أقصى درجة، لديهم أحلام واسعة

تشعر اليوم بحالة جيدة فى العمل وتختفى الضغوط العصبية التى كنت تشعر بها بسبب كثرة المهام الموكلة إليك من الرؤساء، فاحرص على استغلال هذه الحالة فى إنجاز أكبر عدد ممكن من المهام.

لست فى أفضل حالاتك العاطفية، ولكن تتمكن من بدء الحوار مع شريك حياتك بشىء من التفاهم الذى يمنحكما الراحة النسبية والقدرة على التعامل الجيد.
 
قد ترى تحسنا فى حالتك الصحية اليوم وتشعر بالنشاط والحيوية اللذين يمنحان القدرة على مواصلة العمل بحالة من الارتياح الشديد.
 

 

برج الميزان



يتميزون مواليد برج الميزان بقدراتهم على اكتساب أصدقاء جدد على الرغم من حالهم الشديد الذى يحيل دون تعبيرهم عن مشاعرهم وما بداخلهم، أما عن حظ هذا البرج فعليك بالضغط على نفسك بشكل أكبر والاجتهاد بشكل أفصل حتى تصل إلى مال تحلم به.

حاول أن تتعامل مع الضغوط والمسئوليات التى تواجهك هذه الفترة بشخصيتك وحكمتك وصبرك المعهود، فأنت قادر على تخطى أى مشكلات أو صعوبات مهنية قد تواجهك.

حاول إنقاذ الوضع مع شريك حياتك سريعاً قبل خسارته إلى الأبد، وحاول هذه الفترة أن تتواصل مع الشريك بشكل دائم حتى يوفر ذلك عليكما الكثير من العراقيل.

قد تعانى اليوم من دور برد طفيف نتيجة لبعض التقلبات الجوية وتحتاج إلى الرعاية والاهتمام، حتى لا تؤثر حالتك الصحية عليك بشكل سلبى.

 

برج القوس




يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات  فهو شخص قيادي محب للسفر وتكوين العلاقات، عاشق لممارسة التمارين الرياضية

الفترات المقبلة يمكن أن يحصل برج القوس على عدد كبير من الدعم المعنوي والتقدير الشديد لجهوده مما يؤهله للحصول على مكانه جيدة بالعمل.

ابتعد عن مصادر الطاقة السلبية وتخلص من المشكلات التي تتسبب لك بالقلق والتوتر في العلاقة، وحافظ على تبادل الهدايا والكلمات الطيبة بينك وبين  شريك حياتك .

تناول أكلات خفيفة خلال الفترات المسائية وتجاهل الدخول في اي نقاشات حادة تتسبب في توترك أوضعطك، تناول أطعمة سريعة الهضم

 

برج الحوت




يمتاز مولود برج  الحوت بالعديد من المميزات الإيجابية  فهو شخص رومانسي حنون عاطفي يمتلك قلب أبيض سريع التسامح ودودو كريم  يمكن الاعتماد عليه.

تخلص من المشاكل والصعوبات المالية خلال الفترة المقبلة كي تنعم بمكانة جيدة في العمل وحاول أن تجدد خططك من جديد.

تخلص من سوء الظن الدائم في الطرف الآخر، وحاول أن تعطي نفسك فرصة للتعايش بطريقة جيدة مع شريك حياتك في الفترات المقبلة

للحفاظ على صحتك تخلص من عادة الإفراط في تناول المشروبات الغازية التي تحتوي على سكريات  ومارس التمارين الرياضية التي تساعد على زيادة الحرق.


 

برج الجدى



يعرف عن مولود برج الجدي بأنه شخصية جيدة التواصل عملية كثيرة النشاط والحيوية، يمتلك القدرة على حل المشكلات، يجيد التخطيط في العمل، محب للعائلة.
 
قد تجد الأمور تأخذ منعطفات غير متوقعة، لذا احترس من  القرارات المتسرعة قد تؤدي إلى نتائج  سلبية  وحاول التعامل مع المواقف بهدوء في الفترات الحالية .

قد يبدو الحب صعبًا بعض الشيء اليوم قد تتراجع دبلوماسيتك المعتادة، مما يؤدي إلى تهديد المناقشات الساخنة مع شريك حياتك حاول أن تستمع أكثر بدلا من الجدال

يمكن أن تشهد صحتك بعض التحسن اليوم إذا أخذت الأمور ببطء وتأكدت من عدم التسرع أو تحمل الكثير أيضًا تناول الطعام الصحي كي تحصل على  اللياقة البدنية بشكل أسرع

 

برج الدلو



 مولود برج الدلو من الشخصيات صاحبة التفكير التجاري، رومانسي محب للحياة والعمل، يجيد التعامل مع جميع الفئات طيب القلب، يجيد تقديم مقترحات مناسبة لحل المشكلات
 
مكانه جديدة بالعمل خلال الفترات المقبلة تجعلك تشعر بالراحة والتقدير لذا حافظ على نشاطك المهني في الفترة الحالية، وابتعد عن الكسل

من الممكن أن تكون البدايات جميلة في الفترات المقبلة ويمكن أن تحصل على تقدير من شريك حياتك يجعلك تشعر بالفرح، واستمرارية العلاقة

تخلص من العادات السلبية وابتعد عن التدخين وحاول أن تكون بصحة جيدة في الفترات الحالية وحافظ على ممارسة الرياضة

اقرأ أيضا..









ads