السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ويجز يكشف تفاصيل الاعتداء على الرابر زياد ظاظا والجمهور يسخر: «مصلح اجتماعي»

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 11:11 م
زياد ظاظا
زياد ظاظا

حدثت مشادة بين الرابر زياد ظاظا وبين أحد المطربين الصاعدين حسين تامر في منطقة المعادي بمدينة القاهرة، وقد كشف عن تفاصيلها تلك الواقعة الرابر ويجز، وقد تطور أمر المناقشة إلى حد التطاول باستخدام الأيادي والإهانة بالألفاظ الخارجة، ما دفع البعض إلى السخرية من الرابرز زياد ظاظا، وويجز، والذي وصفه البعض "بقي مصلح اجتماعي تقريبا". 



ملابسات المشادة بين زياد ظاظا وتامر حسين 

وكشف الرابر ويجز تفاصيل الواقعة التي وصلت إلى حد الخناق بين الرابر زياد ظاظا وتامر حسين، في منطقة المعادي، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام". 

حيث بدأ الأمر عندما ذهب ظاظا إلى المنطقة القاهرية لتسجيل حوار يتحدث فيه عن إصداراته الفنية، وآخر أعماله السينمائية، وهو فيلم "60 جنيه" للمخرج عمرو سلامة، وعندما وصل إلى تجمع كان يتواجد به الرابر تامر حسين ومجموعة من أصدقائه، طلب منه حسين التحدث مع على إنفراد في موضوع خاص. 

ولكن بدأ أصدقاء تامر حسين بالسخرية من زياد ظاظا، حيث قال بعضهم "فلاح وفي المعادي ازاي"، وآخر تتطاول عليه قائلا "هنقطعك"، فما كان من ظاظا إلا الانفعال، بينما حاول حسين دفعه ومهاجمته للسيطرة عليه. 



ماذا قال ويجز عن واقعة زياد ظاظا؟ 

وفي سياق متصل، كشف الرابر ويجز تفاصيل الواقعة مع زياد ظاظا والرابر الصاعد تامر حسين، عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستجرام" "ويجز" قائلا: "اللي حصل ده إساءة للفن المصري من قلة قليلة لم تعد تمثل الفن المصري، أنا اتكلمت مرتين في نفس الموضوع مع الشاب نفسه، وحاولت أنبههم أن في جهات مختصة هتطبق القانون عليهم وعلى غيرهم لو حصل اي اعتداء على أي فنان أو حد".

كما أضاف: "بناشد كل الفنانين اللي في العصابة دي يخلوا مسؤليتهم من تصرف الشاب ده والبلطجية اللي معاه، وبطلب من كل المنظمين والمعلنين وقف التعامل مع البلطجية ومتأكد أن القانون هيجيب حق الناس اللي اتأذت بسبب الغل والهمجية دي وفريقنا القانوني بيتابع القضية عن قرب".





اقرأ أيضا..

ads