الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نجوم رفعوا شعار امرأة واحدة لا تكفي

الخميس 08/فبراير/2024 - 07:57 م
نجوم رفعوا شعار امرأة
نجوم رفعوا شعار امرأة واحدة لا تكفي

يمتليء عالم الفن بالعديد من الأحداث التي قد يكون معظمها غير مألوف لبعض الجمهور ويقابلها بالهجوم الشديد، مثلما هو معروف عن هذا العالم الذي يرتبط فيه الرجال بأكثر من امرأة سواء عن طريق الخيانة أو زيجة أخرى، ليرفعوا شعار امرأة واحدة لا تكفي.

 

نجوم رفعوا شعار امرأة واحدة لا تكفي


 وفي هذا التقرير سنسلط الضوء على أبرز مشاهير عالم الفن الذين رفعوا شعار امرأة واحدة لا تكفي.

 



المخرج طارق العريان

 

المخرج طارق العريان استمر زواجه بالفنانة أصالة لسنوات عديدة حتى فوجيء الجمهور بأنباء طلاقهما بسبب تعرضها للخيانة، وبالفعل بعد فترة قصيرة أعلنت أصالة طلاقها من المخرج طارق العريان دون ذكر أي تفاصيل عن سبب الطلاق، ولكن أوضحت ابنتها شام الذهبي خلال بوست نشرته لوالدتها عبر حسابها على إنستجرام أنها تعرضت لأشد أنواع الخيانة ولكنها مازالت قوية، ومن هنا بدأ الجمهور فهم الأحداث وشن هجوماً عنيفاً على المخرج طارق العريان الذي ظهر بشكل رسمي مع حبيبته نيكول سعفان بعد ذلك وهو ما علقت عليه أصاله عبر حسابها على إنستجرام وأشارت أنها أكثر صورة أذتها نفسياً منذ طلاقهما.

 



رضا البحراوي

 

حل الفنان رضا البحراوي في لقاء سابق مع صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة dmc وتحدث عن حياته الشخصية، وأشار خلال لقائه أنه متزوج من سيدتان، مشير أنه يعدل بينهما وبين أبناءه ال 9.

 



أحمد إبراهيم

 

تصدر الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم حديث السوشيال ميديا لفترة بعد زواجه الثاني من الفنانة أنغام الذي أحدث جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي وتعرضا الثنائي لهجوم شديد، ووصفة البعض بالخائن لزوجته التي ساندته وانجبت منه طفلين وبعد ذلك تزوج عليها، ولكن لم يستمر زواجه من أنغام كثيرا ووقع الطلاق بعد ذلك.

 

 

سعد الصغير 

 

من أكثر الفنانين الذين ارتبط اسمهم بأكثر من امرأة على الرغم من أنه متزوج من ولديه أبناء ولكنه صدم زوجته الأولى بإعلانه خبر زواجه من المطربة برلنتي وأقام الثنائي حفل وزفاف بسيط احتفالاً بزواجهما وأعربت زوجته عن صدمتها من هذا الخبر عبر حسابها على فيسبوك وكتبت معلقة: "حسبي الله ونعم الوكيل يارب أشوف فيكم يوم يارب".

 



المخرج خالد يوسف 

 

أثارت أزمة المخرج خالد يوسف جدلا كبيرا بعد تسريب فيديو للفنانة منى فاروق من داخل شقته وكشف بعد ذلك أنه كان متزوج بها سراً على رغم انه متزوج ولديه بنت، وفي ذلك الوقت نفى المخرج خالد يوسف ما تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي وأكد أنه ليس لديه أي صلة بهذا الموضوع.

 



 اقرأ أيضا..

غادة عادل وطليقها مجدي الهواري يجتمعان لأول مرة بعد زواجه (صور)

ads