السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد العوضي ينشر مشهد مع ياسمين عبد العزيز ويعلق: مفيش فلوس (فيديو)

الجمعة 09/فبراير/2024 - 10:59 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعاد الفنان أحمد العوضي نشر مشهد جمعه بطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي عرض في رمضان الماضي، وعلق على الفيديو قائلا: "مفيش فلوس ومفيش اعتذار وأخرك هاتيه".


أحمد العوضي يستعيد مشهد جمعه بياسمين عبد العزيز

وظهر أحمد العوضي في المشهد الذي أعد نشره على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك برفقة طليقته ياسمين عبد العزيز ضمن أحداث مسلسل "اللي مالوش كبيير"

وتفاعل عدد كبير من متابعي احمد العوضي مع الفيديو، متمنيين أن يعودوا لبعضهما مرة أخرى بعد انفصالهم.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت طلاقها من الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.
 
وقد هاجم الجمهور خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بعد إثارتها الجدل عقب تصريحها في لقائها مع الإعلامي نيشان، بشأن أن سنة 2024 ستكون سنة سيئة على ياسمين عبد العزيز وستنفصل فيها عن أحمد العوضي.

 

توقع جديد للفنانة ياسمين عبد العزيز من ليلى عبد اللطيف

 
كشفت ليلى عبد اللطيف بعد توقها بطلاق الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، مفاجآت مثيرة تنتظر الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب.
 
وقالت ليلى عيد اللطيف أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ستتزوج مرة أخرى وستنجب طفل، قائلة: أنا بشوف أن ياسمين عبد العزيز سوف تنجب صفل أو طفلة، كيف ومتى العلم عند ربنا، ولكنها إنسانة عاطفية ولا يمكن أن تعيش بدون حب.

 
وعن رجوعها مرة أخرى للعوضي قالت ليلى عبد اللطيف: مع الأيام سينكشف كل شيء ولكن ياسمين هيرجع الحب يدق بابها مرة أخرى.



اقرأ أيضا..


رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).




ads