الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أريانا جراندي تستعد لعيد الحب بإطلالة باربي (صور)

الجمعة 09/فبراير/2024 - 11:39 م
أريانا جراندي 2024
أريانا جراندي 2024

تستعد المغنية الأمريكية أريانا جراندي للاحتفال بعيد الحب لعام 2024، حيث حرصت على مشاركة جمهورها صور عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وأطلت بإطلالة مستوحاة من الدمية الشهيرة باربي، وقد نشرت أريانا جراندي تحديثات بشأن انتهائها بشكل رسمي من تصوير فيلمها القادم Wicked.




إطلالة أريانا جراندي

وقد تخلت أريانا جراندي من استخدام اللون الأحمر، واستبدلته باللون الوردي، للاحتفال بمناسبة عيد الحب، في الصور التى نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام"، وكشفت عن ملامح شخصيتها في فيلمها الجديد Wicked. 

وقد أطلت النجمة الأمريكية بإطلالة مستوحاة من العروس باربي، وبدأت الاستعراض بصورتين لها في فستان وردي فاتح مكشكش من دار الأزياء الإيطالية Balenciaga. وقد كان الفستان عبارة عن شرائط عديدة، وتم تثبيته عند الخصر بقوس كبير، وصففت شعرها الأشقر في ذيل حصان مميز. 

كما أضافت لمسة من لمسات أزياء راقصات الباليه عبارة عن جوارب طويلة بيضاء وحذاء من الساتان بنفس اللون الوردي، ومن ناحية الاكسسوارات تألقت بأقراط ماسية من العلامة التجارية المستقلة Smiling Rocks.


آخر أعمال أريانا جراندي

وشاركت مصممة أزياء أريانا جراندي، ميمي كوتريل، التي قامت بتصميم الأزياء لها، بعض الصور، مع كتابة تعليق على منشور جراندي، لترد عليها المغنية قائلة: "سنقضي وقتًا ممتعًا هذا العام، أحبك". 

وقد انتهت جراندي من تصوير فيلم Wicked، ثم عادت للتركيز على مسيرتها الموسيقية. فقد أصدرت المغنية أغنيتها "نعم، و؟" في 12 يناير الماضي، كما نشرت الفيديو الكليب الخاص بها في نفس اليوم. 

وبعد خمسة أيام فقط، في 17 يناير، أعلنت أريانا جراندي عن ألبومها القادم بعنوان "شروق أبدي"، كما أعلنت أنها ستصدر ألبومها السابع في 8 مارس 2024، بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي. 






اقرأ أيضا.. 

ads