الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمي سمير غانم تكشف عن فنانتها المفضلة والدور الذي تتمنى تقديمه

الأحد 11/فبراير/2024 - 11:17 ص
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم حديث السوشيال ميديا بعد حديثها خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم أمس ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

 

إيمي سمير غانم عن والديها


وأشارت إيمي سمير غانم خلال المؤتمر الصحفي إلى أنها تفتقد والديها كثيراً كما تعلمت منهم الكثير من الأشياء خاصةً الابتعاد عن المشاكل وعدم الاحتكاك وخلق توتر بين أحد لو تعرضوا للأذى، مثلما كان يفعل والديها فلم تسمع في يوم من الأيام بمشكلة عنهما.

 



الفنانة المفضلة ل إيمي سمير غانم

 

وأوضحت إيمي سمير غانم أنها تعتبر الفنانة الراحلة سهير البابلي هي أيقونة الكوميديا المفضلة لها فهي تحب أعمالها وتعتبرها نمبر 1.

 

الشخصية التي تتمنى إيمي سمير غانم تقديمها

 

كما تحدثت إيمي سمير غانم عن الشخصية التي تتمنى تقديما مشيرة أنها تتمنى تقديم الشخصية الصعيدية لأن والدها جذوره صعيدية وهي فخورة بذلك.

 



إيمي سمير غانم تخطف الأنظار بجمالها في مهرجان الأقصر 

 

خطفت الفنانة إيمي سمير غانم الأنظار بجمالها أثناء تكريمها في مهرجان الأقصر  حيث ظهرت ايمي سمير غانم بإطلالة مبهرة بفستان فضفاض مكون من جزئين باللون الأسود بتوقيع المصمم بهيج حسين، كما اختارت تسريحة شعر مرتفعة وغرة جانبية على وجنتيها، ومكياج بسيط وناعم كعادتها، ونسفت الإطلالة مع حقيبة باللون الأخضر والأسود، واكسسوارات بسيطة باللون الفضي.

 

تعليق إيمي سمير غانم على تكريمها في مهرجان الأقصر

 

وعلقت إيمي سمير غانم على تكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية عبر حسابها على إنستجرام وكتبت: "مبسوطة النهاردة الحمد لله بتكريمي في مهرجان الأقصر ومش قادرة أوصف جمال مدينة الأقصر وطيبة ناسها الجدعان.. شكرا جدا على حبكم".

 




اقرأ أيضا.. 

ads