الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظافر العابدين يكشف بداية قصة حبه لزوجته البريطانية (فيديو)

الأحد 11/فبراير/2024 - 11:43 ص
ظافر العابدين
ظافر العابدين

حل الفنان ظافر العابدين ضيفاً على برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة أون، وتحدث خلال اللقاء عن بعض الجوانب من حياته الشخصية والعملية، وبداية قصة حبه لزوجته البريطانية.

 



بداية قصة حب ظافر العابدين وزوجته 

 

وأشار الفنان ظافر العابدين أن الحب لا بترتبط بقواعد أو مقاييس سواء في العمر أو اللغة أو أيدشيء آخر فأهم شيء هو التفاهم والراحة، كاشفاً أنه اجتمع بزوجته في مسلسل انجليزي واستمر حبهما لمدة 22 عام منهم 17 سنه جواز و5 سنين قصة حب.

 

كما أكد ظافر العابدين أنه لا يتأثر بفكرة الوسامة التي لاحقة لأنه يرى أنه نضج بشكل كبير يجعله لا يهتم بتلك الأمور، خاصةً مع ظهور شعر أبيض.

 


ظافر العابدين عن أنف وثلاث عيون: تجربة مميزة ومغرية

 

وتطرق ظافر العابدين بالحديث عن فيلمه الجديد أنف وثلاث عيون الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي ويجسد فيه شخصية هاشم، دكتور يقع في حب فتاة أصغر منه ب 25 عاماً.

 



وأوضح ظافر أن الفيلم مستوحى من رواية لإحسان عبدالقدوس، تم تحويلها إلى فيلم سينمائي عام 1972 بطولة النجم الراحل محمود ياسين وماجدة وميرفت أمين ولكنه مختلف عنه في في جوانب عديدة، ولفت أنه اختار الدور لأنه مميزا ويحمل الكثير من التناقضات ، وهو ما يتفق معه كون الحياة تصبح في أوقات كثيرة رمادية ليست فقط بيضاء أو سوداء.

 



اقرأ أيضا.. 

 

 

ads