الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صبا مبارك تتصدر بوستر مسلسل لحظة غضب وتثير فضول جمهورها (صور)

الأحد 11/فبراير/2024 - 08:15 م
صبا مبارك
صبا مبارك

أثارت الفنانة صبا مبارك فضول جمهورها، بعدما طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "لحظة غضب" والمقرر عرضه في رمضان 24، البوستر الرسمي للمسلسل، وظهرت صبا مبارك من الخلف وهي ممسكة بنشابة خشب مخصصة للطهي، ولم يظهر البوستر أي تفاصيل أخرى.


صبا مبارك تتصدر بوستر لحظة غضب

طرحت منصة وات شات البوستر الرسمي لمسلسل "لحظة غضب" على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وظهرت صبا مبارك في البوستر من الخلف، وهي ممسكة بنشابة خشب، ولم يظهر البوستر أي تفاصيل أخرى، وعلقت المنصة على الصورة قائلة: " مسلسل لحظة غضب  من أعمال watch it الأصلية في رمضان حصريًا على WATCH IT ، رمضانك عندنا".


صبا مبارك ومسلسل بين السطور

في وقت سابق، حلت الممثلة صبا مبارك ضيفة في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على فضائية Cbc المصرية، وكشفت عن تأثير شخصيتها في مسلسل "بين السطور"، وذلك عقب تصدر المسلسل مؤشرات البحث "جوجل" في الساعات القليلة الماضية، عقب زيادة ذروة الأحداث في المسلسل، حيث عانت بسبب أبعاد الشخصية النفسية المتشابكة، كما كشفت صبا مبارك ملامح الذروة الفنية التي تعيشها في الآونة الأخيرة، وأبرزها فيلم "أنف وثلاث عيون" مع الممثل التونسي ظافر العابدين.

وكشفت الممثلة الأردنية صبا مبارك عن ملامح شخصيتها في مسلسل "بين السطور"، حيث صرحت أنها سببت لها "أزمة نفسية ومعاناة ضخمة" بسبب أبعاد الشخصية النفسية المعقدة.



كما أنها صرحت أنها انعزلت في البيت لشهرين بسبب تلك الشخصية، فشخصية "هند سالم"، كانت تحتاج تقمص شديد، وبعد انتهاء التصوير، كانت في حاجة إلى مراجعة طبيب نفسي، حتى تخرج من نمط الشخصية وتقمصها الشديد، لأنها احتاجت منها مجهود بدني ونفسي.

بينما تدور قصة مسلسل "بين السطور" حول إعلامية شهيرة تتورط في قضية كبيرة، ما يفتح عليها أبواب من الماضي، وتظهر قصة حب قديمة وعلاقات فائتة مرة أخرى على السطح.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصري




اقرأ أيضا.. 




ads
ads