الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات مبهرة للمشاهير في «ون آند أونلي ون زعبيل» بدبي (صور)

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 02:31 م
إطلالة جينيفر لوبيز
إطلالة جينيفر لوبيز في دبي 2024

شهدت دبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة، أول أمس الأحد، الموافق 11 فبراير 2024، افتتاح أحدث وجهة فاخرة في المدينة، فندق "ون آند أونلي ون زعبيل"، حيث أصبحت دبي واحدة من أشهر المدن التي تحتضن الأحداث والفعاليات الكبرى، وتستقبل مشاهير العالم، كما تستعرض «هير نيوز» في التقرير الآتي إطلالات المشاهير في حفل الافتتاح أمثال ناعومي كامبل، نانسي عجرم، وجينيفر لوبيز. 




دبي تحتضن مشاهير العالم


وفي يوم 10 يناير، افتتح فندق "ون آند أونلي ون زعبيل" للمرة الأولى في دبي، حيث حضر مجموعة مختارة من الضيوف لإلقاء نظرة أولى على تصميمات الفندق الداخلية. 

وضمت قائمة الضيوف بعض الأسماء الأكثر شهرة في المنطقة العربية والعالم في دبي مثل نانسي عجرم، وكارين وازن، وانضم إليهم مجموعة من أشهر النجوم في العالم، مثل جينيفر لوبيز ونعومي كامبل، وفانيسا هادجنز. 


 

إطلالة نانسي عجرم في دبي 


وارتدت المغنية اللبنانية نانسي عجرم، والتي يطلق عليها محبوها لقب "ملكة البوب العربية" في حدث افتتاح فندق "ون آند أونلي ون زعبيل" في دبي، فستانًا أنيقًا من فالنتينو بلون يجمع بين الكريمي والذهبي، ونسقت عجرم هذا الإطلالة مع أقراط أنيقة وحقيبة يد من فالنتينو المتلألئة. 


جينيفر لوبيز تتألق على مسرح فندق دبي 


وأحيت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز حفل افتتاح فندق "ون آند أونلي ون زعبيل" في دبي، حيث ارتدت بذلة مطرزة بالترتر مع سترة من الفرو الصناعي، وعلى السجادة الحمراء، ارتدت لوبيز بدلة أنيقة باللون الأسود من Giambattista Valli مع قفازات بيضاء، وحقيبة يد مطابقة اللون، وحذاء ماركة كريستيان لوبوتان.

بينما يبدو أن الفساتين الحمراء هي المفضلة لدى النجمات في الوقت الحالي، ويبدو أن الممثلة الأمريكية فانيسا هادجنز من محبي هذه الفساتين أيضًا، حيث حضرت الممثلة افتتاح الفندق بفستان أحمر مثير من زيمرمان، ومن ناحية الاكسسوارات اعتمدت على أقراط ذهبية كبيرة.


عارضات الأزياء في دبي 


ومن جهة أخرى، تألقت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ناعومي كامبل في حفل افتتاح فندق "ون آند أونلي ون زعبيل" في دبي، بفستان أسود لامع من تصميم علي قروي، وهو مصمم تونسي مقيم في الإمارات، وأرفقت الفستان بقلادة وخاتم وأساور متعددة الألوان ماركة بولجاري.

فيما ارتدت عارضة الأزياء الصومالية صابرينا ألبا، زوجة الممثل الأمريكي إدريس ألبا، فستانًا مزخرفًا من تصميم المصممة سابينا بيلينكو. واعتمدت على اكسسوارات عديدة عبارة عن سوار وخاتم من الألماس الأبيض من دار المجوهرات اللبنانية معوّض، إلى جانب خاتم زواجها.




اقرأ أيضا..

ads