الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حليمة عدن تخطف الأنظار في أسبوع موضة نيويورك بزهور الفاوانيا (صور)

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 03:00 م
حليمة عدن في أسبوع
حليمة عدن في أسبوع الموضة في نيويورك 2024

قدمت عارضة الأزياء حليمة عدن إطلالة مميزة في أسبوع الموضة في نيويورك هذا الأسبوع، حيث حضرت عروض الأسبوع من بدايتها حتى الآن، وقدمت إطلالات من كبرى دور الأزياء العالمية، وأقيم أسبوع الموضة في نيويورك في الطابق الأربعين من ناطحة سحاب في وسط المدينة، حيث كانت مناظر مدينة مانهاتن المزدحمة بمثابة خلفية لمجموعة الخريف والشتاء.




إطلالات حليمة عدن في أسبوع الموضة في نيويورك


واختارت عارضة الأزياء الصومالية الأمريكية حليمة عدن في أسبوع الموضة في نيويورك بدلة باللون الوردي النابض بالحياة، مكونة من تنورة مع سترة بأزرار وأكمام منتفخة. ولإكمال إطلالتها، نسقتها مع حقيبة يد ذهبية اللون، بالإضافة إلى حجابها وحذاء بكعب أسود مزين بتفاصيل ذهبية.

وفي الوقت نفسه، سارت حليمة عدن على مدرج أسبوع الموضة في نيويورك بمدينة مانهاتن، في عرض دار الأزياء الأمريكية سيرجيو هدسون، حيث كانت ترتدي بنطالاً منقوشًا ومعطفًا بنيًا، أسفله قميص داخلي أسود، وتألقت بحجابها البسيط والأنيق.



سعادة حليمة عدن عبر الإنستجرام 


وأعربت عارضة الأزياء الصومالية الأمريكية حليمة عدن عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" لمشاركة صور إطلالاتها خلال أسبوع الموضة في نيويورك، بما في ذلك صورة للمحررة البريطانية المختصة بشئون الموضة آنا وينتور. وعلقت حليمة على صورها قائلة: "أمضيت وقتًا رائعًا في حضور عرض أزياء @carolinaherrera اليوم! من دواعي سروري دائمًا رؤية آنا وينتور الرائعة". 



حليمة عدن وزهور الفاوانيا


وتألقت عارضات الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك من خلال إطلالات زهور الفاوانيا الوردية، مع إطلالات نابضة بالحياة وتطريزات مبهرة، حيث ظهرت زهور الفاوانيا عدة مرات مع إطلالات حليمة عدن، حيث ظهرت بمعطف من الصوف الرمادي على شكل حرف A بدون ياقة تناثرت فوقه زهور الفاوانيا الوردية بأحجام مختلفة، في حين تم تزيين كيب قصير من الصوف الأبيض بتطريز مماثل من الفاوانيا الوردية والصفراء. 

اقرأ أيضا.. 

ads