الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2024 | ظهور عائلي من نوع خاص للنجوم وأبنائهم

الإثنين 04/مارس/2024 - 08:01 م
ابناء النجوم دراما
ابناء النجوم دراما رمضان 2024

تتميز الأعمال الرمضانية بالمتعة وتكون فرصة للتجمع العائلي أمام الشاشة ومناقشة الآراء حول المشاهد والأحداث وترقب المزيد من الإثارة والتشويق، ويفصلنا أيام بسيطة للاستمتاع بتلك اللحظات الفريدة، وخلال هذا الموسم تشهد دراما رمضان تجمع عائلي من نوع آخر على الشاشة من خلال مشاركة نجوم الدراما المصرية وأبناؤهم.

 

وسنستعرض لكم أبرز النجوم وأبناؤهم الذين سيشاركون في دراما رمضان ..2024

 



خالد النبوي ونجله نور في مسلسل إمبراطورية ميم

 

يشارك الفنان الشاب نور النبوي والده خالد النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم وذلك بعدما  حقق  نور نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية بعد مشاركته في أكثر من عمل فني استطاع من خلالهما إبراز وفرد مهاراته التمثيلية آخرهم فيلم الحريفة.

 

وظهر الثنائي خلال مقطع فيديو بطريقة طريفة يروجان للمسلسل وحظى هذا المقطع على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي، والعمل لرواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.

 

ويشارك في بطولة العمل كلا من خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد.

 



النجم أحمد زاهر وابنته ملك في مسلسل محارب

 

تشارك الفنانة ملك زاهر والدها الفنان أحمد زاهر في مسلسل محارب بالتعاون مع الفنان حسن الرداد وتدور أحداث العمل حول الشاب عزيز القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

 

ويشارك في العمل كلا من حسن الرداد، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، غفران، أحمد زاهر، ملك زاهر.

 



النجمة روجينا وابنتها مريم في مسلسل سر إلهي

 

تشارك الفنانة مريم أشرف ذكي والدتها الفنان روجينا في مسلسل سر إلهي وذلك بعد مجاحها في مسلسل ستهم الذي عرض في رمضان 2023 وحقق أصداء ونجاح واسع.

 

تدور أحداث المسلسل حول حول سيدة تدعى نصرة وتقوم بدورها الفنانة روجينا ومتزوجة من الفنان محمد ثروت يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها زوجها وتنتقل إلى القاهرة تاركة المنصورة لتعمل في أحد دور رعاية كبار السن وتتعرف فيه على سيدة عجوز ويتم اتهامات بالقتل.

 

ويشارك في بطولة العمل: روجينا أحمد مجدي ومي سليم ورشا مهدي ومحمد ثروت ونهى عابدين ورنا رئيس ومحمود الحسيني وصلاح عبد الله، مريم أشرف ذكي.





اقرأ أيضا..


ads
ads