الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زيندايا تحبس الأنفاس بإطلالة «ملكة الصحراء» في فيلم The Dune (صور)

الخميس 15/فبراير/2024 - 11:33 م
إطلالة زيندايا في
إطلالة زيندايا في فيلم Dune 2024

تجري الجولة الصحفية الترويجية لفيلم The Dune على قدم وساق، ولكنها قد تكون أيضًا جولة أزياء لبطلة الفيلم زيندايا، ومنذ أن ظهرت الممثلة في دولة المكسيك الأسبوع الماضي، وتعرضت لانتقادات عديدة بسبب الإطلالة التي وصفها البعض «غجرية» وكانت عبارة عن فستان ملتوي، ما جعل شرطة الموضة تنشغل برؤية ما سترتديه بعد ذلك. ولكن من المؤكد أن مظهرها الأخير لم يخيب الآمال.



إطلالة زيندايا الأخيرة

وارتدت زيندايا، التي تلعب دور "تشاني" في سلسلة أفلام The Dune، للترويج للفيلم بشكل مثالي، من خلال إطلالة عبارة عن قطعتين ذهبيتين مزخرفتين خصيصًا من تصميم لويس فويتون، بدت فيها «ملكة الصحراء». 

ويتميز الجزء العلوي المقصوص بلا أكمام بغطاء كبير متصل بخط العنق المكتنز، كما علقت التنورة على وركها، وأضافت المزيد من الذهب بمجوهرات بولجري العتيقة، مثل سوار الثعبان الذي يلتف حول معصمها، والأقراط الماسية.

أما بالنسبة للمكياج، فقد تم طلاء جفنيها بألوان غروب الشمس، مما أكمل إطلالتها الذهبية بشكل جميل. وتم تصفيف شعرها بدقة من خلال كعمة منخفضة مع جزء شعر جانبي كثيف. 



إطلالات زيندايا الأخيرة 

ومن جهة أخرى، لقد التقطت زيندايا صورًا مع بطل فيلم The Dune تيموثي شالاميت، الذي يلعب دور «بول أتريدس»، حبيب «تشاني» في فيلم الخيال العلمي والإثارة. 

فيما أتقنت زيندايا ارتداء الملابس المناسبة لقصص أفلامها الجديدة، عندما ارتدت فستانًا مخصصًا من فالنتينو مزينًا بالكامل بشبكات العنكبوت السوداء المتلألئة في العرض العالمي الأول لفيلم «سبايدرمان» في عام 2021.

حتى أنها أكملت المظهر بقناع دانتيل أسود مذهل، ما يوضح الطريقة المثالية لتكريم شخصيتها داخل الفيلم من خلال الموضة. 


ads