الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زيندايا تقلد أودري هيبورن في أسبوع الموضة في باريس

السبت 27/يناير/2024 - 05:17 م
زيندايا
زيندايا

ظهرت الممثلة الأمريكية زيندايا للمرة الثانية في أسبوع الموضة في باريس. حيث تألقت الممثلة مرة أخرى لحضور عرض دار أزياء فندي للأزياء الراقية، وارتدت نجمة هوليوود الشهيرة ثوب كستنائي. بالإضافة إلى تصفيفة شعر جعلتها تبدو وكأنها قادمة من العصر الذهبي للسينما في هوليوود، وتشبهت زيندايا بالممثلة الأمريكية الشهيرة أودري هيبورن.



إطلالة زيندايا

وظهرت غرة زيندايا الصغيرة مرة أخري في أسبوع الموضة في باريس، حيث اعتمدت الممثلة من دار أزياء فندي، فستان كستنائي، واعتمدت على أحمر الشفاه وعين القطة، وشعرها مصفف على شكل كعكة أنيقة. وزينت نفسها من حيث الاكسسوارات بقلادة وأقراط من الماس. 

كما حضرت زيندايا لأول مرة عرض الأزياء الراقية لشياباريلي يوم الاثنين الماضي، وفي هذا العرض، ارتدت مظهرًا جريئًا وأسودًا بالكامل. 

كما نشر صديقها، الممثل البريطاني توم هولاند، قصتين على إنستجرام احتفاًلا بظهور صديقته في أسبوع الموضة في باريس، وفي إحدى القصص، ظهر مقطع فيديو لزيندايا وهو تظهر في العرض، وكتب هولاند: "هذا صُنع من أجلي". 



غياب زيندايا عن حفلات الجوائز 

ومن جهة أخري، يمثل ظهور زيندايا في باريس هذا الأسبوع أول ظهور إعلامي لها في العام الجديد، حيث لم تحضر الممثلة أي عروض جوائز، فلقد كانت غائبة بشكل ملحوظ عن حفل توزيع جوائز اختيار النقاد، على الرغم من حضور حبيبها توم هولاند كمرشح.

وقد تحدثت زندايا إلى مجلة ELLE الصيف الماضي حول التأقلم مع مستوى شهرتها، والاهتمام الذي يأتي معها – أثناء تصوير فيلمها القادم "المتحدون" في ربيع عام 2022. وعن مدى تأثير شهرتها على حياتها اليومية، قالت: "بعد فيلم Spider-Man الأخير والموسم الأخير من Euphoria، حدث تغيير عميق".

وأضافت زيندايا قائلة: "قبل ذلك، كان بإمكاني الهروب من خلال الذهاب إلى الأماكن والدخول والخروج. لكن في ذلك الربيع، انتهى بي الأمر بالعودة إلى المنزل مباشرة، لأن الأمر كان مبالغًا فيه حقًا". 





اقرأ أيضا.. 

ads
ads