الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أفكار غير تقليدية للاحتفال مع زوجك بعيد الحب

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 07:01 م
هير نيوز

يعد عيد الحب فرصة رائعة للزوجين للاستمتاع ببعض اللحظات الرومانسية، واستعادة الذكريات الجميلة التي جمعتهما، فاذا أردتِ استثمار المناسبة في تجديد العلاقة مع زوجك، فإليك 5 أفكار غير تقليدية تقدمها لك "هير نيوز" للاحتفال مع زوجك بعيد الحب.


5 أفكار غير تقليدية لاحتفال مع زوجك بعيد الحب


 


عشاء رومانسي


يمكنك أن تفاجئي زوجك بعشاء رومانسي على ضوء الشموع، تعدين له فيه الطعام المحبب له وبعض العصائر الطازجة، حيث يزيد عنصر المفاجأة من استمتاعكما بهذه المناسبة الرومانسية.

 

ارتدي قميص نوم جديد


احرصي على ارتداء قميص نوم جديد لم يره زوجك من قبل واحرصي أن يكون من التصميمات المريحة لك والمحببة لزوجك، لتستمعا سويًا بليلة مليئة بالرومانسية.




مشاهدة فيلم رومانسي


احرصي أن تهيئي الأجواء لتشاهدي وزوجك فيلم رومانسي، تستعيدون من خلال ذكريات اول لقاء جمعكما وما تلاها من مواقف رومانسية خلال فترة الخطوبة وحتى الزواج.

 

اغلقي هاتفك


إذا كنت تنزعجين من انشغالك زوجك بالهاتف طوال الوقت، فاعلمي أنه هو الآخر يكون أكثر انزعاجًا منك إذا انشغلت عنه بالتصفح على مواقع التواصل الاجتماعي، فاحرصي أن تبدى تفرغك لزوجك في تلك المناسبة، حتى يمنحك المزيد من الاهتمام.

 



استمعي لنغمات الموسيقى


قومي بتشغيل الموسيقى الهادئة المحببة لكليكما واطلبي من زوجك أن يرقص معك لإضفاء مزيد من الرومانسية على ليلتكما، حتى يترك الاحتفال ذكرى ممتعة لكما.


اقرأ أيضا..

علا غانم: الفنان حساس بطبعه عشان كدة بينجح (فيديو)

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads