الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علا غانم: الفنان حساس بطبعه عشان كدة بينجح (فيديو)

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 10:29 ص
فيلم أولاد حريم كريم
فيلم أولاد حريم كريم

علقت الفنانة علا غانم على الانتقادات التي تعرض لها فيلم أولاد حريم كريم مؤخرا، مشيرة أن الفنان يجب أن يكون حساسًا بطبيعته، وهذا هو ما يمكنه من تقديم الأدوار بنجاح.

وقالت خلال لقاء مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" على قناة MBC مصر: إن الفنان يعيش مع انتقادات الجمهور والنقاد، وهذا جزء من مسيرته الفنية.

وأكدت أهمية استخدام لغة محترمة في التعبير عن الانتقادات دون التجاوز أو التجريح.

فيلم أولاد حريم كريم

أسرة فيلم أولاد حريم كريم كانوا قد حلوا ضيوفًا على برنامج "يحدث في مصر “ والمذاع عبر قناة ”إم بي سي مصر"، للحديث عن الفيلم وتعليقهم على الانتقادات الأخيرة.
مصطفى قمر
علا غانم قالت: ما أعجبني في الجزء الثاني هو أننا راهنا على نجاحه أكثر من الجزء الأول، الجزء الأول كان يركز على صراع بين الفتيات حول من سيفوز بجائزة الجامعة.

أولاد حريم كريم يواجه انتقادات

وأضافت أنه في الجزء الثاني، تم تطوير القصة لتشمل جيلين مختلفين واستكشاف قضايا عميقة وأنماط حياة متنوعة، حيث كانت لدى كل شخصية مشاكلها الخاصة التي تعكس واقع المجتمع.

داليا البحيري قالت: فيه ثوابت مهنية بتحكمنا لما نيجي ننقد أي عمل فني مش تطاول ونقد جارح، فيه ناس كتير بتكتب حاجات جارحة على السوشيال ميديا والفنان يتقبل الآراء عندما تكون إيجابية وبناءة، فيلم أولاد حريم كريم بيسلم الراية للشباب.

يشار إلى أن الساحة الفنية كانت قد شهدت خلال الفترة الأخيرة اشتعال أزمة بين المطرب مصطفى قمر والناقد الفني طارق الشناوي، على خلفية قيام الأخير بانتقاد فيلم أولاد حريم كريم والذي يستمر عرضه حتى الآن في دور السينما، ثم رد مصطفى قمر عليه بشكل عنيف، اعتبره طارق الشناوي سبا وقذا في حقه.

اقرأ أيضا..

أزمة مصطفى قمر وطارق الشناوي تصل المحكمة «القصة كاملة»





ads