الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناهد السباعي تتذكر والدتها بكلمات مؤثرة في عيد الحب

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 07:28 م
ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها الراحلة

عبرت الفنانة ناهد السباعي عن افتقادها لوالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي، والتي رحلت عن عالمنا منذ أشهر، مؤكدة انها لا تستطيع العيش بدونها؛ نظرا لأنها كانت تعتبرها نصفها الآخر.



ناهد السباعي ترثي والدتها

شاركت ناهد السباعي صورة على حسابها الرسمي بموقع انستجرام جمعتها بوالدتها، وعلقت قائلة: " عتدنا أن نحصل على هدايا لبعضنا البعض في يوم الحب، انت عالمي وأول وأخر حب لي".






وتابعت ناهد السباعي: " ما زلت لا أصدق ذلك، وفي بعض الأحيان أعتقد أنك ستأتي وسننسى كل هذا كما لو أنها لم تحدث، وأنكي لم تموتي،  كنا واحدًا ومن الصعب جدًا العيش بدون نصفي الآخر".

وفاة ناهد فريد شوقي

في وقت سابق، رحلت المنتجة ناهد فريد شوقي عن عالمنا عن عمر يناهز ال73 عاما، ونعتها ابنتها وقتها قائلة: "البقاء لمن له الدوام، توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي"، وتحرص في كل مناسبة على الدعاء لها بالرحمة.

 وناهد فريد شوقي منتجة مصرية، هي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي والفناة القديرة هدى سلطان، وهي أخت الفنانة رانيا فريد شوقي من أبيها، ووالدة الفنانة ناهد السباعي.


وانتجت ناهد فريد شوقي العديد من الأفلام السينمائية من خلال الشركة الخاصة بها والتي تحمل اسمها، مثل فيلم "هيستيريا"، الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم (من نظرة عين) للفنانة منى زكي. عملت ناهد كذلك كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في مجال الدراما التليفزيونية.
..اقرأ أيضا

لقاء الخميسي عن والدها الراحل: «بكلمه كل يوم وبيرد عليا»

ads