السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناهد السباعي تتخطى أحزانها عبر مسلسل محارب مع حسن الرداد

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 08:26 م
ناهد السباعي وناهد
ناهد السباعي وناهد فريد شوقي

بدأت الفنانة ناهد السباعي في تخطي حزنها على والدتها الراحلة ناهد فريد شوقي، التي توفت خلال الفترة الماضية إثر أزمة صحية مفاجئة، لتستعد للعودة مجددا لممارسة أعمالها الفنية، وأعلنت عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات انضمامها لمسلسل محارب الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024 بالتعاون مع الفنان حسن الرداد.

 



وفاة ناهد فريد شوقي

 

فجعت الفنانة ناهد السباعي خلال الفترة الماضية بوفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة، وسط حالة من الحزن الكبير في الوسط الفني.

 

وقد أعلنت الفنانة أية سماحة خبر الوفاة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

 



سبب وفاة ناهد فريد شوقي

 

وبعد أيام من وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي الذي رحلت عن عالمنا بعد أزمة صحية مفاجأة لم يكشف عن تفاصيلها في وقتها، خرجت ابنتها ناهد السباعي عن صمتها وكشفت لأول مرة سبب وفاة والدتها عبر حسابها على موقع  تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلال صور مجمعة لها ولوالدتها وأرفقتها بتعليق قائلة: "إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب".. و"بشر الصابرين" و"جزآهم بما صبروا جنة وحريرًا"، و"المبطون شهيد".

 

 

أبرز الحضور في جنازة ناهد فريق شوقي

 

وقد حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على حضور الجنازة من بينهم الفنانة هنا الشيحة، الإعلامية بوسي شلبي، رانيا فريد شوقي، بشرا، داليا البحيري وغيرهم.

 

 

 ..اقرأ أيضا

لقاء الخميسي عن والدها الراحل: «بكلمه كل يوم وبيرد عليا»

ads
ads