الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل صندوق Big Time

الخميس 15/فبراير/2024 - 09:31 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

كشف تركي آل الشيخ مستشار هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تفاصيل صندوق ال Big Time الذي أعلن عنه خلال مؤتمر صحفي تم إقامته في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ويأتي هذا في إطار دعم الترفية وصناعة الأفلام في مصر والسعودية والدول العربية.


تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل صندوق Big Time

أعلن تركي آل الشيخ عن إنشاء صندوق Big Time الاستثماري، والذي يستهدف إلى رفع جودة المحتوى العربي في صناعة الأفلام، ويشترك في هذا الصندوق نجوم مصر والوطن العربي البارزين.

مشيرا إلى ان الصندوق سيكون تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، بينما ستشارك وزارة الثقافة في الرعاية.


تركي آل الشيخ يكشف قائمة الأفلام المدعومة من صندوق Big Time

كشف تركي آل الشيخ قائمة الأفلام التي سيدعمها صندوق Big Timeوفي مقدمتها تجسيد الفنانة منى زكي للسيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد

كما فجر المستشار تركي آل شيخ مفاجأة سارة لمحبي النجم كريم عبد العزيز والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، من خلال مشاركتهما في عمل واحد يحمل اسم شغل كايرو


بالإضافة إلى عدد من الأفلام الأخرى منها: و"لسه حتة" بطولة أحمد حلمي، و"إكس مراتي" بطولة هشام ماجد وأمينة خليل، ونسخة معاصرة من فيلم "البحث عن فضيحة" لكريم محمود عبد العزيز.

كما تتضمن قائمة الأفلام التي سيدعمها صندوق Big Time فيلم "فرقة الموت" بطولة أحمد عز، و"المنجم" لعمرو يوسف، و"رماح" لآسر ياسين وغيرها من الأعمال، مشيراً إلى أن شركات كبرى في فرنسا وبريطانيا ستتولى عملية تلوين هذه الأفلام وهندسة الصوت.

اقرأ أيضا..




ads