الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف احتفل كريستيانو رونالدو مع جورجينا رودريجيز بعيد الحب 2024؟

الخميس 15/فبراير/2024 - 08:06 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز في عيد الحب 2024

احتفل كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، ونجم كرة القدم البرتغالية بمناسبة عيد الحب 2024، مع صديقته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، حيث لم يدخر كريستيانو رونالدو أي نفقات في يوم عيد الحب، فقد أهدى شريكته جورجينا رودريجيز باقة ضخمة من الورود والمجوهرات الفاخرة، للتعبير عن حبه لها، واحتفلت بها صديقته عبر الإنستجرام. 




كريستيانو رونالدو يحتفل بيوم عيد الحب 2024

حرص لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو على جعل صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز تشعر بأنها مميزة في يوم 14 فبراير 2024، حيث غمر الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات صديقته بالهدايا بينما يواصل تحطيم الأرقام القياسية في العقد الأكثر ربحًا في كرة القدم العالمية مع نادي النصر السعودي.  


كريستيانو رونالدو يحتفل بالمناسبات العائلية

كان لدى الثنائي الشهير كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز الكثير من المناسبات العايلية الاجتماعية للاحتفال بها خلال الأسابيع الأخيرة، حيث بلغت جورجينا 30 عامًا في 27 يناير الماضي، ثم احتفل رونالدو بعيد ميلاده في 5 فبراير، حيث لا يزال المهاجم الشهير يسطر التاريخ بعمر 39 عامًا.


هدية كريستيانو رونالدو في عيد الحب 2024

وفي سياق متصل، يحب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز معاملة بعضهما البعض كلما سنحت الفرصة برومانسية، وكان كريستيانو سعيدًا بتقديم مجموعة رائعة من الزهور والهدايا الخاصة من شركة المجوهرات الفاخرة Van Cleef & Arpels لحبيبته، حيث عبر العشاق عن مشاعرهم بوضوح في عيد الحب 2024. 


مستقبل كريستيانو رونالدو مع النصر 

ومن جهة أخرى، عانى كريستيانو رونالدو من وقت محبط في حياته المهنية في الآونة الأخيرة، حيث غاب عن لقاء مع ليونيل ميسي وإنتر ميامي بسبب الإصابة قبل أن يتعرض لهزيمة في كأس الرياض أمام الهلال.

ولكن عاد إلى طريق الفوز بالمباريات مع نادي النصر السعودي في آخر مبارياته، حيث منحهم اللاعب الرائع الشهير فوزًا ثمينًا في مباراة الذهاب في دوري أبطال آسيا ضد نادي الفيحاء.


ads