الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل شيخ يرد على مشككي إيرادات أفلام تامر حسني: كسر المليار

الخميس 15/فبراير/2024 - 07:33 م
تركي آل شيخ
تركي آل شيخ


 

كشف المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن الأفلام التي حققت آيرادات ونجاحات كبيرة خلال الفترة الأخيرة وذلك خلال تواجده في المؤتمر الصحفي المنعقد بفندق الفورسيزون، وقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن تأسيس صندوق Big Time، لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية، برعاية الهيئة العامة للترفيه وهيئة سوق المال.

 



تركي آل شيخ: فيلم تامر حسني الأعلى إيرادات 

 

وقال المستشار تركي آل شيخ أن فيلم بحبك للفنان تامر حسني حقق أرقام قياسية مسجلة في عام 2022 بما يقارب مليار جنيه.

 



رد الفنان تامر حسني على تصريح تركي آل شيخ

 

وبجانبه وجه الفنان تامر حسني الشكر والتحية لمعالي المستشار تركي آل شيخ عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب معلقا: "خالص الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ.. نصرتني يا أبو ناصر.. بعيدًا طبعا عن أن الرقم ده بيروح لموزعين الخارج عشان محدش يفتكر أن المنتج أو الأبطال بياخدوا الرقم ده.. لأ ده رقم بيتوزع على موزعين الخارج في العالم كله.. والفنان له أجر ثابت".


 

وأضاف تامر حسني: "المهم الكثير كان بيشكك في إيراداتي وكتير انتقدوا الفيلم قبل ما ينزل.. لمجرد أنه تأليفي وإخراجي وموسيقتي التصويرية.. كنت مأجل بوست احتفالي معاكوا بنجاح فيلم بحبك اللي عدا عليه سنتين حتى تعلن الجهة المختصة عن رقمه القياسي.. تيجي بقى من أبو ناصر نفسه أمام العالم كله.. ليثبت إنه كان كلامي صح وإني مش بقول غير الحق ولا مضطر أقول غير الحق.. وطبعا ده غير إيرادات الفيلم في مصر وباقي دول العالم".

 

 

اقرأ أيضا..

 

ads