الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللبنانية جيسيكا قهواتي تتألق مع دار أزياء أمريكية استعدادا لرمضان 2024 (صور)

الخميس 15/فبراير/2024 - 07:33 م
جيسيكا قهواتي ودار
جيسيكا قهواتي ودار أزياء كارولينا هيريرا 2024

تصدرت عارضة الأزياء الأسترالية اللبنانية جيسيكا قهواتي الحملة الإعلانية لدار الأزياء الفاخرة كارولينا هيريرا، المصممة خصيصًا للاحتفال بشهر رمضان المقبل 2024، وتتميز الحملة بتعديل بسيط للملابس المحتشمة من العلامة التجارية التي يقع مقرها في مدينة نيويورك الأمريكية، والتي تجمع بين الأنماط المعتادة في البذلات المحتشمة المميزة والألوان النابضة بالحياة.



إطلالات جيسيكا قهواتي لشهر رمضان 2024

 وفي الصور الخاصة بدار الأزياء الأمريكية كارولينا هيريرا، تظهر جيسيكا قهواتي وهي ترتدي أزياء مختلفة. 

حيث كان مظهرها الأول عبارة عن فستان شيفون رقيق يصل إلى الأرض بلون أحمر نابض بالحياة، ويتميز بأكمام طويلة ومزين بفيونكة بارزة مربوطة حول خط العنق. 

وتتضمن الإطلالة أيضًا مجموعة مختارة من حقائب اليد من العلامة التجارية، والتي تعد من العناصر الأساسية في أسبوع الموضة في نيويورك. 


جيسيكا قهواتي تتألق بحقائب يد مميزة 

وقد ارتدت عارضة الأزياء اللبنانية جيسيكا قهواتي فستاناً أسود اللون مع ياقة بيضاء ومزين بشعار CH اللامع على الصدر.

وتكتمل الإطلالة بحقيبة يد باللون البيج تحمل الأحرف الأولى من اسم العلامة التجارية. ولإضفاء لمسة مرحة، عرضت قهواتي جمبسوت مطبوعًا ملونًا، مشدودًا عند الخصر بحزام أصفر كبير الحجم.

وفي صور أخرى، ارتدت العارضة جيسيكا قهواتي طقمًا من الساتان الوردي، يليه طقم أصفر نابض بالحياة وطقم من الكتان الأرجواني.


جيسيكا قهواتي & كارولينا هيريرا 

ومن جهة أخرى، تتميز مجموعة الأزياء الأمريكية كارولينا هيريرا لشهر رمضان المقبل 2024، المستوحاة من الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين للعلامة التجارية، بمشابك مميزة مطلية بالذهب على شكل الأحرف الأولى من اسم العلامة التجارية، تزين مجموعة من حقائب اليد.

ويظل اللون الأحمر المميز للعلامة التجارية الأمريكية عنصرًا أساسيًا في خط الملابس الجاهزة، حيث ارتدت جيسيكا قهواتي بذلة باللونين الأصفر والذهبي ووشاحًا مطابقًا مزينًا بطبعة Barocco الخاصة بالعلامة التجارية، وفستانًا ورديًا على طراز حورية البحر يعانق جسدها وكان له عباءة متطابقة ملفوفة حول الرقبة.




اقرأ أيضا.. 

ads