الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أفلام مصرية رومانسية في عيد الحب 2024 أبرزها حب البنات

الخميس 15/فبراير/2024 - 07:33 م
فيلم حب البنات 2024
فيلم حب البنات 2024

يعود إلى الواجهة كل عام بمناسبة عيد الحب 2024 فيلم حب البنات، حيث يعد هذا الفيلم واحد من أبرز الأفلام الرومانسية، التي يحرص التلفزيون العربي والمصري على عرضها كل عام للاحتفال بتلك المناسبة الرومانسية، فشهر فبراير هو شهر الحب، وتستعرض «هير نيوز» مجموعة من الأفلام المصرية مثل فيلم حب البنات، التي تستحق المشاهدة في التقرير الآتي..


فيلم حب البنات وعيد الحب 2024 

يعد فيلم حب البنات واحد من أشهر الأفلام الرومانسية الحديثة التي يتم عرضها كل عام للاحتفال بمناسبة عيد الحب 2024، وسواء المرتبطين أو العزاب، هناك شيء خاص في مشاهدة الكوميديا الرومانسية المصرية التي يمكن للجميع الاستمتاع بها في عيد الحب 2024. 

وقد كانت الأفلام الكوميدية المصرية، مثل فيلم حب البنات، خاصة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، من أكثر الأفلام المبهجة التي نتجت عن صناعة السينما المصرية مثل فيلم حب البنات.



أفلام مثل فيلم حب البنات

وبعيدًا عن الفكاهة المصرية الشهيرة والكوميديا المبتذلة في كثير من الأحيان، تقدم مجموعة من الأفلام الكوميدية الرومانسية المصرية في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين مزيجًا مثاليًا من الضحك والدموع ومشاعر الحنين والحب، مثل فيلم حب البنات وغيره من الأفلام الرائعة. 

بينما استحوذ الفنان المصري أحمد السقا على قلوب مليون فتاة مصرية في فيلمه الرومانسي "شورت وفانيلا وكاب 2000. وتدور القصة بين الحب الممنوع، والآباء الصارمين، وقصة الحب الملحمية بين السقا ونور، ويعتبر "شورت وفانيلا وكاب" المفضل لدى المعجبين.


فيلم حب البنات 

في عيد الحب 2024، تغمر مئات من ميمات ليلى علوي الإنترنت بسبب مشهدها الشهير في فيلم حب البنات، حيث يتبع هذا الفيلم الشهير حياة ثلاث نساء أثناء تنقلهن بين الحب والخسارة وكل شيء آخر بينهما. 

فيما يتناول فيلم "في سنة أولى نصب"، قصة أحمد عز وخالد سليم صديقان محتالان، يقرران الانتقال إلى الغردقة بعد التخرج من الكلية ليتطفلا على الفنانين بمظهرهم الجميل وسحرهم. ولكن تتغير مساراتهما عندما يلتقيان بامرأتين ويقعان في الحب.


أفلام غير فيلم حب البنات في عيد الحب 2024

لا توجد كيمياء تضاهي على الشاشة الثنائي الشهير كريم عبد العزيز ومنى زكي. حيث يعد فيلم "أبو علي" بجانب فيلم حب البنات، فيلمًا يجب مشاهدته في عيد الحب لأولئك الذين يحبون الكوميديا الرومانسية مع القليل من الإثارة والمغامرات.


اقرأ أيضا.. 

ads