الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسماء أبو اليزيد تشتعل أنوثة وجمال بالأحمر الناري (صور)

الخميس 15/فبراير/2024 - 10:41 م
أسماء ابو اليزيد
أسماء ابو اليزيد


 

خطفت سمراء الشاشة أسماء أبو اليزيد قلوب جمهورها بجلسه تصوير جديدة بالأحمر الناري، شاركتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



إطلالة أسماء أبو اليزيد

 

وظهرت أسماء أبو اليزيد ببدلة حمراء ممسكة بيدها وردة، واختارت مكياج باللون الأحمر بلمسات خبيرة المكياج شهد خالد، كما اعتمدت تسريحة شعر غريبة بأنامل مصفف الشعر عبقرينو، و زينت إطلالتها بحقيبة باللون الأسود واكسسوارات بسيطة.

 

وحظت إطلالة أسماء أبو اليزيد على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل معربين عن جمالها وأناقتها.

 



زفاف أسماء أبو اليزيد

 

يذكر أن الفنانة أسماء أبو اليزيد قد احتفلت بزفافها خلال الفترة الماضية من مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب في حفل ضخم حضره العديد من نجوم الوسط الفني، وسط فرحة عارمة عمت جميع الحاضرين.

 

إطلالة أسماء أبو اليزيد

 

وظهرت أسماء أبو اليزيد خلال مقاطع الفيديو المنتشرة بإطلالة بيضاء جميلة خطفت بها الأنظار ونالت إعجاب جمهورها، كما تميزت إطلالتها بالبساطة وعدم التكلف، فاحتفظت بطبيعة بشرتها السمراء مع القليل من المكياج الذي زادها جمال وأبرز ملامحها الناعمة، كما اعتمدت على تسريحة شعر نصف مرتفع ونصف منسدل مع طرحة بيضاء طويلة.

 

 

آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

 

يعد مسلسل توبة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2022 هو آخر أعمال أسماء أبو اليزيد وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وتدور أحداثه حول توبه الذي تعرض للعديد من الصعوبات في حياته تسوقه للاستقرار في مدينة جديدة للبحث عن أشقاءه.

 


اقرأ أيضا..


ads