الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيونسيه تروج لألبومها الجديد بإطلالات رعاة البقر الغريبة (صور)

الجمعة 16/فبراير/2024 - 09:08 م
بيونسيه في عيد الحب
بيونسيه في عيد الحب 2024

نشرت نجمة البوب الأمريكية الشهيرة بيونسيه مجموعة من الصور للاحتفال بمناسبة عيد الحب، يوم الأربعاء الماضي الموافق 14 فبراير 2024، حيث شاركت نجمة البوب إطلالة عيد حب غريبة، وتظهر في بعض الصور بملابس راعية البقر الداخلية. وكتبت في التعليق: "عيد حب سعيد لكم، أرسل الكثير من الحب"، وانهالت عليها التعليقات للإعجاب برشاقتها وجمالها البارز رغم كبر سنها.


إطلالة بيونسيه في عيد الحب 2024

وفي جلسة التصوير المثيرة، ارتدت بيونسيه طقمًا أسودًا تحت ثوب داخلي شبكي شفاف تمامًا، ومحكم عند الخصر بحزام جلدي. وفي بعض الصور، وقفت بجانب زوجها مغني الراب جاي زي، الذي كان يرتدي بدلة سوداء أنيقة مع ربطة عنق سوداء.

وكانت ترتدي أيضًا قفازات أوبرا شبكية وجوارب شفافة تصل إلى الفخذ، ما أضاف بعض الذوق الويسترن الغربي الأمريكي، مع قبعة رعاة البقر ستيتسون المخصصة التي كان لها حجاب أسود مطابق. 



إطلالات بيونسيه تخطف الأنظار

وقد كانت الإطلالة السابقة ليست الإطلالة الوحيدة التي أدرجتها بيونسيه في مجموعتها للاحتفال بعيد الحب 2024، وفي إطلالتها الثانية، نشرت صوراً لها بفستان قصير، بالإضافة إلى السترة السوداء مع فتحات شفافة على الجوانب.

كما أكملت مظهرها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي المصنوعة من الجلد الأسود والتي تصل إلى الفخذ مع نتوءات ذهبية، ومزودة بربطة عنق بولو من الحجر الماسي الأخضر وقبعة رعاة البقر السوداء.

ولقد ارتدت بيونسيه هذا الطقم في مباراة سوبر بول الأخيرة، في لاس فيجاس يوم الأحد الماضي، حيث تألقت مع المشاهير مثل تايلور سويفت وبليك ليفلي ولانا ديل راي. 


بيونسيه في حفل سوبر بول 2024

وحضرت النجمة الأمريكية بيونسيه مباراة سوبر بول 2024، وشاهدت المباراة مع زوجها جاي زي وبناتهما Blue Ivy و Rumi. 

وحمست بيونسيه عند الإعلان عن ألبومها الجديد جمهورها وتشويقهم لرؤية المزيد من الإطلالات الغربية، بينما تستعد لألبومها الريفي القادم، ويسمى "الفصل الثاني"، وسيصدر في مارس المقبل.

اقرأ أيضا.. 

ads